Monday, November 17, 2014

Oprah Winfrey Has 12 Weeks To Live? - السرطان يكتب نهاية مأساوية لـ"وينفري" أشهر مذيعة أمريكية

Oprah Winfrey Has 12 Weeks To Live?

أصيبت المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، بمرض السرطان، وتعيش حاليا أيامًا عصيبة جدًا.

ووفقًا لوكالات الأنباء وصحيفة omojuwa التي انفردّت بنشر الخبر، فإن "وينفري" البالغة من العمر 60 عامًا والتي حرمت من نعمة الإنجاب، اكتشفت خلال فحص روتيني عادي أنها مصابة بورم سرطاني في المرحلة الرابعة وأمامها أقل من أربعة أشهر لتعيشها.

وقالت الإعلامية الشهيرة، التي عاشت حياة قاسية وصعبة: "طوال مسيرتي المهنية، جنيت أموالًا طائلة لا يمكنني إنفاقها في الوقت الذي تبقّى لي، لذا أفكّر فيما يمكنني فعله بثروتي التي تفوق 2 بليون دولار خلال ثلاثة أشهر".

وأضافت وينفري المعروفة بأعمالها الإنسانية والخيرية: "سأنفق نصف ثروتي في تحقيق أحلام بعض المعجبين، كما سأخصص جزءًا منها لكلابي وصديقي".

ولفتت الإعلامية التي حرمتها الشهرة من الزواج والاستقرار، إلى أنها تنوي شراء قرية صغيرة تطلق عليها اسم Oprah، كي تبقى خالدة في ذاكرة محبيها وجمهورها وبلدها.

يشار إلى أن "أوبرا وينفري" حملت بطفلها الأوّل من علاقة غير شرعية في سنّ الـ14، إلا أنّ مولودها توفي مباشرة بعد ولادته بساعات قليلة.


المذيعة الأمريكية
Reports have it that famous and wealthy talk show host, Oprah Winfrey, has just 12 more weeks left here on earth.

It was said that Oprah was given the shock of her life when a routine check up turned into her having less than four months to live following a stage 4 cancer diagnosis.

However she said, “I’ve made more money than I could spend in a life time, but I’m going to enjoy seeing what kind of dent I can put in $2 billion in 3 months”.

In addition, sources claim that Oprah said she will spend half of her fortune making a few lucky fans dreams come true, donating the rest and while leaving something for her dog and Steadman.

And contrary to what people would expect, Oprah is not sad, claiming that she said, “why be sad when I can buy a small country, name it Oprah, and live forever.”