Monday, February 16, 2015

عاجل : وحدات العمليات الخاصة '999' تستعد للتحرك لدك معاقل 'داعش' في ليبيا


صرح مصدر عسكرى أن القوات المسلحة تدرس حالياً إمكانيه إرسال فرق من قوات الكوماندوز المصرية "999" قوات مكافحة الإرهاب الدولى للقيام بالعديد من المهام لدك معاقل الإرهاب لتنظيم داعش.

جديرا بالذكر أن العمليات الجوية متواصلة للفتلك بتلك الجماعات الحقيرة المتورطة فى قتل المصريون فى ليبيا وسط نداءات من المصريون للحشد والزحف الى ليبيا لتطهيرها باليد وكما صرح العديد من أهالى الضحايا ((لن نقبل عزاء وحقنا سنأخذه بأيدينا ممن قتلوا أبنائنا)) .

كما صرح الرئيس عبد الفتاح السيسى بأنه لا تهاون ولا تخاذل مع المتورطين وتلك الجماعات الدنيئة التى تعمل بتمويل ودعم مخابراتى ودولى من دول معروفة للجميع جارى اتخاذ اللازم نحوها فى حينه دون الكشف عن مخطط الجيش المصرى والقوة المصرية العسكرية التى قررت أمس بعد عقد مجلس حرب اعلان حالة الطوارىء القصوى على شتى الاصعدة والمستويات للاطاحة برؤوس الأرهاب فى شتى بقاع مصر وبعد أن أعلن كبار قيادات الجيش المصرى التحدى ضد تلك الجماعات بقولهم ((نهايتهم قريبة جدا وبأيدينا بأذن الله))..

وأضاف المصدر أن قوات الكوماندوز " 999"، هى أعلى فئة فى القوات المسلحة المصرية من حيث التدريب على أعلى مستوى من المهارة القتالية والتدريب والقوة والتعامل مع الإرهاب الدولى.والقادرة على اصطياد فئران داعش ونحرهم فى جحورهم فردا فردا..