Monday, March 30, 2015

مطار القاهرة الدولي يستقبل فرقة "بوليود" الهندية والفنان الهندى العالمى أميتاب بتشان

  مصر اليوم - مطار القاهرة الدولي يستقبل فرقة "بوليود" الهندية


استقبل مطار القاهرة الدولى قبل قليل الفرقة الهندية الشهيرة "بوليود"في إطار خطة تنمية السياحة تحت عنوان "الهند على ضفاف النيل"، وسيصل الفنان الهندي أميتاب باتشان، إلى القاهرة الثلاثاء.


كما وصل الفنان الهندى العالمى أميتاب بتشان ومن المقرر أن يعقد أميتاب باتشان مؤتمرًا صحافيًا الأربعاء، في أحد فنادق القاهرة.

أول سيلفى للفنان العالمى اميتاب بتشان

أميتاب بتشان

وكان فى استقبالها لدى وصولها عدد من قيادات المطار حيث تواجد اللواء طيار أحمد جنينة رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى وفريق متخصص من إدارة العلاقات العامة الذى قام بإنهاء إجراءات وصولهم.

فرقة بوليود الهندية

وقامت الفرقة الهندية لدى وصولها المطار بتقديم احتفالية راقصة فى مكان مخصص وسط الصالة وسط تفاعل من العاملين والركاب الذين حضروا تصوير الاحتفالية والهتاف جميعا "تحيا مصر".


وستبدأ زيارة الفنان العالمي إلى مصر بدار "الأوبرا" المصرية، كما يفتتح مهرجانًا فنيًا يضم عددًا من أفلامه، إلى جانب زيارة "الصوت والضوء" في منطقة الأهرامات في الجيزة.


ومن المقرر أن تقيم الفرقة الهندية احتفالية هندية ضخمة بعنوان "بوليود قصة حب" فى دار الأوبرا المصرية بالقاهرة فى الفترة من 3 حتى 6 أبريل القادم، بمشاركة 35 راقصًا وراقصة يقدمون خلالها أشهر العروض التى شهدتها السينما الهندية.



وتعتزم أكاديمة الفنون تكريم أميتاب باتشان تقديرًا لمشواره الفني الكبير.