Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: مصر تدخل موسوعة «جينيس» بأكبر طبق فول في العالم

Saturday, March 14, 2015

مصر تدخل موسوعة «جينيس» بأكبر طبق فول في العالم

مهرجان الفول

أعلنت كنور فاين فودز عن تنظيمها لمهرجان الفول المصري يوم السبت الموافق 21 مارس بحديقة الحرية، بالزمالك، لطبخ أكبر طبق فول في العالم واستضافة أكبر حفلة للفول بخلطة كنور فاين فودز السرية للفول لكسر الرقم القياسي بموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وقامت الشركة بالتواصل مع موسوعة جينيس للأرقام القياسية والحصول على موافقتهم لطبخ أكبر طبق فول في العالم، حيث تبلغ مساحة طبق الفول 100 متر مربع ويكفي لإطعام آلاف الأشخاص، حيث سيبلغ عدد المشاركين بالمهرجان نحو 5000 مشارك، على أن تقوم جمعية رسالة بتوزيع الفول على الفقراء والمحتاجين بعدد من المدن المصرية.

وقد أعلنت العديد من الشخصيات العامة مشاركتها في مهرجان الفول المصري منهم الشيف علاء الشربيني، وفرقة وسط البلد، وعدد من الفنانين والطهاة المشهورين. 

ومن المقرر أن يشارك بالمهرجان موسوعة جينيس للأرقام القياسية من لندن بالإضافة إلى جمعية الطهاة المصريين وعند تحطيم مصر للرقم القياسي بطبق الفول تحصل على شهادة من جينيس بأكبر طبق فول في العالم.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.