Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: نجل محمد مرسى يصف أمير قطر بـ"الجرذ" لمشاركته فى القمة العربية

Saturday, March 28, 2015

نجل محمد مرسى يصف أمير قطر بـ"الجرذ" لمشاركته فى القمة العربية

الرئيس السيسى يستقبل أمير قطر

هاجم أحمد، ابن المعزول محمد مرسى، مشاركة الأمير تميم بن حمد الثانى بالقمة العربية المنعقدة المنعقدة الآن بشرم الشيخ واصفًا إياه "بالجرذ".

- 2015-03 - اليوم السابع

وكتب أحمد محمد مرسى عبر تغريدة فى حساب منسوب له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" : "السيسى يستقبل جرذ قطر فى شرم الشيخ".

وقال، في تدوينة له على تويتر، "السيسي يستقبل جرذ قطر في شرم الشيخ.. بارغماتية دي ولا مش بارغماتية"، منتقدًا التناقض في كلمات تميم المناهضة لمصر وأفعاله. 

كما انتقد نجل الرئيس الأسبق كلمة أمير قطر أمام القمة حينما قال: "عندما لجأ منصور هادي إلى الجامعة العربية استجبنا له"، معلقًا "وهل استجبتم لفلسطين عندما طالبت الدول العربية بحمايتها من الاحتلال"


وفي تدوينة أخرى انتقد قول تميم "النظام السوري ليس جزءًا من الحل في سوريا"، واستطرد:"التناقضات في خطابات الزعماء العرب تجعلني أجزم أن هذه القمة لن تقدم شيئًا"، على حد زعمه.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.