Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: حصرى بالصور والفيديو : آثار الحادث الإرهابى باستاد كفر الشيخ

Wednesday, April 15, 2015

حصرى بالصور والفيديو : آثار الحادث الإرهابى باستاد كفر الشيخ


صور لآثار التفجير الإرهابى الذى وقع اليوم الأربعاء بالاستاد الرياضى بكفر الشيخ وأدى إلى استشهاد طالبين من طلبة إحدى الكليات العسكرية وإصابة 5 آخرين.

انفجار

مصدر أمنى: 3 شهداء وإصابة 5 فى حادث استاد كفر الشيخ

حادث استاد كفر الشيخ

قال مصدر أمنى إن الحادث الإرهابى الذى وقع منذ قليل فى محافظة كفر الشيخ بمنطقة الاستاد



وقال مصدر أمني إن انتحاريا فجر نفسه أمام إحدى بوابات استاد كفر الشيخ الرياضي على مقربة من قطاع الأمن المركزي، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والمصابين، فيما فرضت قوات الأمن طوقا أمنيا على محيط الواقعة.






استهدف العمل الإرهابى تجمعا لطلبة إحدى الكليات العسكرية أسفر حتى الآن عن استشهاد 3، وإصابة 5 آخرين، لافتا إلى أن جثث المتوفين الثلاثة عبارة عن أشلاء جار التعرف عليها حتى الآن.


وأوضح المصدر أن المصابين فى حالة صحية مستقرة، وإصابتهم طفيفة نسبياً، تنوعت ما بين كدمات وجروح، وتم نقلهم إلى أحد المستشفيات العسكرية الموجودة بمحافظة كفر الشيخ.

وأوضح المصدر أن هناك عناصر من القوات المسلحة والشرطة المدنية تتولى تمشيط منطقة الحادث واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة لضبط الجناة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.