Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : بدء صرف أسطوانات البوتاجاز ببورسعيد على بطاقات التموين.. أول مايو

Tuesday, April 14, 2015

عاجل : بدء صرف أسطوانات البوتاجاز ببورسعيد على بطاقات التموين.. أول مايو

صورة أرشيفية

قال محمد أحمد هلاوى، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، إنه سيتم تطبيق صرف أسطوانات البوتاجاز المدعمة للمواطنين بالبطاقات الذكية بالمحافظة أول شهر مايو المقبل.

وأشار هلاوي إلى أن ذلك يأتي وفقًا لما حددته وزارة التموين من أن تكون بورسعيد محطة انطلاق المنظومة ليتم تقييم نتائجها لتعميمها على سائر محافظات الجمهورية في إطار خطة التموين لوصول الدعم إلى مستحقيه بطريقة إنسانية لا تمتهن كرامة المواطن. 

وأوضح هلاوى أن "عملية حصر المواطنين المستحقين للأسطوانة المدعمة مازالت جارية بالمحافظة ليتم تقديم كل البيانات إلى وزارة التموين التي تحدد حصة كل أسرة طبقًا لعدد أفرادها ونقاط السلع البديلة للبوتاجاز".

الجدير بالذكر أن وزارة التموين نوهت إلى أنه من المتوقع أن يكون سعر الأسطوانة المدعمة بــ8 جنيهات والحرة بــ60 جنيها ويتم صرف 3 كيلو من غاز البوتاجاز للفرد لتحقيق العدالة وفقًا لما أعلنه الدكتور خالد حنفى، وزير التموين، بعد انتهاء اللجنة الثلاثية من وزارة التموين والبترول والتخطيط والإصلاح الإداري والمتابعة من إعداد اللمسات الأخيرة لمنظومة البوتاجاز لتكون جاهزة للتطبيق ببورسعيد. 

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.