Wednesday, April 1, 2015

مفاجآت مثيرة في اتهام طليق حنان ترك بتنظيم حفلات شذوذ.. الاستماع لأقوال الطباخ والضابط محرر البلاغ

مفاجآت مثيرة في اتهام طليق حنان ترك بتنظيم حفلات شذوذ.. الاستماع لأقوال الطباخ والضابط محرر البلاغ.. معالم الخوف والقلق ترتسم على وجه خالد خطاب.. ومصدر قضائي: رجال أعمال ونجوم مجتمع متورطون في الفضيحة

رجل الأعمال خالد

رجل الأعمال خالد خطاب

كثف أمن محكمة جنوب القاهرة من تواجده داخل المحكمة وخارجها، انتظارا لسماع أقوال رجل الأعمال خالد خطاب طليق الفنانة المعتزلة حنان ترك، في واقعة اتهامه بتنظيم حفلات للشذوذ داخل مسكنه بمنطقة قصر النيل.

أقوال الطباخ

وتستمع الآن نيابة وسط القاهرة برئاسة المستشار أحمد معاذ إلى أقوال الطباخ الخاص بالمتهم الذي كشف عن الواقعة بعد اتهام خطاب له بالسرقة، ومن المنتظر أن تستمع النيابة بعد انتهائها إلى أقوال ضابط قسم قصر النيل الذي حرر محضر بالواقعة، ثم بعد ذلك تستمع إلى أقوال طليق الفنانة المعتزلة وتواجهه بالاتهامات المنسوبة له، على حد زعم طباخه، وما ظهر من لقطات ومقاطع مخلة بالآداب بفيديوهات الأحراز.


قلق طليق الفنانة

واعتلى وجه خالد خطاب معالم القلق والتوتر أثناء انتظار عرضه على النيابة، حيث ظل يجوب أرجاء مبنى نيابة وسط القاهرة الكلية دون توقف، حاملا في يده حقيبة بنية اللون.

تورط شخصيات عامة في القضية

أكد مصدر قضائي مطلع أن التحريات الأولية في قضية اتهام خالد خطاب طليق الفنانة المعتزلة حنان ترك بتنظيم حفلات للشذوذ داخل مسكنه بمنطقة قصر النيل، كشفت عن مفاجآت مثيرة تشير إلى تورط شخصيات عامة ورجال أعمال ونجوم مجتمع في القضية.


وأضاف المصدر أن السيديهات المحرزة في الواقعة، تبين أنها تحوى فيديوهات فاضحة وممارسات للشذوذ ستكون صادمة للجميع، بحسب ما ورد في البلاغ، مشيرا إلى أنه سيتم استدعاء جميع من ظهرت صورهم في الفيديوهات للتحقيق معهم في القضية.


كانت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقت بلاغا من رجل الأعمال، طليق الفنانة، يتهم فيه الطباخ الخاص به بسرقة مبلغ مالى كبير وجهاز كمبيوتر من منزله، وبعد استئذان النيابة العامة تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على الطباخ المتهم، وبمواجهته اعترف بأنه سرق 5 آلاف جنيه وجهاز كمبيوتر " لاب توب".. ثم كانت المفاجأة المدوية عندما أكد الطباخ أنه أخذ المبلغ والكمبيوتر بعلم رجل الأعمال، موضحا أنه على علاقة آثمة معه واعتادا ممارسة الفجور بشكل منتظم.


سهرات حمراء

أضاف الطباخ أن رجل الأعمال اعتاد تنظيم حفلات للأعمال المنافية للآداب واستقبال أصدقائه ومعارفه لقضاء سهرات حمراء، وأنه صور بعضا من هذه الممارسات عن طريق الهاتف المحمول.


تم استصدار إذن ثان من النيابة العامة، وداهمت قوة من المباحث شقة رجل الأعمال وبتفتيشها عثر بداخلها على بعض الأشياء التي تؤكد صحة رواية الطباخ، وهارد ديسك كمبيوتر عليه مقاطع مخلة.. تم ضبط رجل الأعمال وأحيل إلى نيابة قصر النيل للتحقيق.