Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: غدًا.. وزير الاتصالات يبحث «تخفيض أسعار الإنترنت» مع الشباب لعرض أسعار الإنترنت الجديدة المطروحة «للشباب»

Tuesday, April 14, 2015

غدًا.. وزير الاتصالات يبحث «تخفيض أسعار الإنترنت» مع الشباب لعرض أسعار الإنترنت الجديدة المطروحة «للشباب»

وزير الاتصالات وتكنولوجيا

يعقد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس خالد نجم، غدًا الثلاثاء، اجتماعًا مع شباب ثورة الإنترنت؛ لبحث التخفيضات المقترحة على أسعار الإنترنت.

وقالت الصفحة الرسمية لثورة الإنترنت، إن الاجتماع سيعقد غدًا بمقر وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالقرية الذكية، لبحث التخفيضات المقترحة على أسعار خدمات الإنترنت في مصر.

وزير الاتصالات خالد نجم صرح إن وزارة الاتصالات أصدرت تعليماتها لشركة الإنترنت العاملة في السوق لطرح تسعيرة جديدة للإنترنت، تتضمن تخفيض أسعارها بشكل كبير.

وتابع  منذ قليل: "أصدرت تلك التعليمات خلال اجتماع الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات الدوري أمس الأول بالقرية الذكية".

وأشار إلى أن الشركات ستقوم بوضع مقترحاتها للتسعيرة الجديدة التي تتضمن تخفيضات أسعار الإنترنت، على أن يتم الانتهاء من خلال أسبوعين ليتم عرضها على جهاز تنظيم الاتصالات لإقرارها.

وكان شباب ثورة الإنترنت قد طالبوا أكثر من مرة بضرورة تخفيض أسعار الإنترنت، وتحسين جودة خدماتها، عبر أشكال عدة للاعتراض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الأمر الذي دفع وزير الاتصالات الجديد للتأكيد في أول تصريحاته عقب توليه الوزارة، أن تخفيض أسعار الإنترنت وتحسين خدماته، على رأس أولوياته الوزارية.

ننشر أسعار الإنترنت الجديدة «للشباب» المطروحة على وزير الاتصالات

 أسعار الإنترنت الجديدة «للشباب» المقترحة والمطروحة على وزير الاتصالات

و قبل ساعات قليلة من لقائها وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خالد نجم، أعلنت صفحة ثورة الإنترنت عن الأسعار المقترحة لخدمات الإنترنت، والتي سيتم طرحها غدا خلال الاجتماع.

واقترحت الصفحة الرسمية لثورة الإنترنت، الأسعار التالية لخدمات الشركات:

أولا قبل إحلال الكابلات 

1- 2 ميجا بسعر 30 جنيها 
2- 4 ميجا بسعر 50 جنيها 
3- 8 ميجا بسعر 90 جنيها.

ثانيا بعد إحلال الكابلات للألياف الضوئية:

1- 10 ميجا بسعر 120 جنيها 
2- 20 ميجا بسعر 190 جنيها 
3- 50 ميجا بسعر 250 جنيها 
4- 100 ميجا بسعر 350 جنيها

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.