Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: جرين إيجلز يوزع "منشور" واليوم.. ينظم مسيرة للمساندة وللتضامن مع متهمى قضية إستاد بورسعيد

Saturday, April 18, 2015

جرين إيجلز يوزع "منشور" واليوم.. ينظم مسيرة للمساندة وللتضامن مع متهمى قضية إستاد بورسعيد


  • جرين إيجلز يوزع "منشور" لمساندة متهمى قضية إستاد بورسعيد
  • اليوم.. مسيرة لـ"جرين إيجلز" للتضامن مع متهمى قضية إستاد بورسعيد

بدأت رابطة ألتراس جرين إيجلز المنتمية للنادى المصرى البورسعيدى فى دعوة أهالى بورسعيد لتنظيم مسيرة حاشدة اليوم السبت ١٨ أبريل من أجل المساندة وللتضامن مع المتهمين بقضية إستاد بورسعيد.

وقام أعضاء الجرين إيجلز بتوزيع منشور ورقى يتضمن بيان الرابطة لتوضيح موقفها من القضية ولحث المواطنين على مساندة أبناء المدينة الباسلة حيث اقتربت جولات المحاكمة على الإنتهاء.

ألتراس المصرى جرين إيجلز

أشار الجرين إيجلز فى البيان الذى أصدرته فى المنشور الورقى أن هناك من المتهمين فى القضية من ينتمى إلى النادى الاهلى ومنهم من لا يعرف عن الكرة شئ ولا حتى يشجعها أو تابع للنادى. وشباب أخرين من بورسعيد قبض عليهم عشوائيا وتمت محاكمتهم ظلما.

ويذكر ان محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار محمد السعيد ستعقد إحدى جلساتها غدا الأحد لتحديد موعد إصدار الاحكام بالقضية.


وتنظم رابطة ألتراس جرين إيجلز مساء اليوم ببورسعيد ، مسيرة حاشدة من أمام إستاد بورسعيد من أجل مساندة المتهمين بقضية الإستاد.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.