Wednesday, May 27, 2015

عاجل : إنفجار مروع لمدرعة تابعة لقوات الشرطة بالعريش

انفجار  – أرشيفية

سُمع دوى انفجارات متتالية، قبل قليل، بوسط وجنوب مدينة العريش، وذلك بالتزامن مع حظر التجوال المفروض على المدينة، أعقبه إطلاق نيران بكثافة. 

وقال مصدر أمنى، إن القوات تطلق قنابل احترازية صوتية وشعلات كاشفة تحسبا لهجمات إرهابية.

تفاصيل نجاة طاقم مدرعة الشرطة من إنفجار العريش

انفجار - صورة ارشيفية

وقد أكدت مصادر أمنية بمدينة العريش، أن المدرعة التابعة لقوات الشرطة تعرضت لإنفجار مروع في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حال تمشيطها لمنطقة حي الصفا جنوب مدينة العريش.

وأشار المصدر إلى أن الإنفجار وقع نتيجة إنفجار عبوة ناسفة عن بعد، موضحا أن مدرعة الشرطة كانت تجاوزت محيط الانفجار ونجت من محاولة تفجيرها.

وأضاف أن قوات الشرطة تمشط محيط منطقة الانفجار، كما أطلقت النيران التحذيرية في الهواء عقب الحادث.

أسماء مصابي الشرطة في إنفجار «مدرعة العريش»

جدير بالذكر أن مصادر أمنية وطبية بمدينة العريش أكدت ، أن الانفجار المروع الذي تعرضت له المدرعة التابعة لقوات الشرطة  في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حال تمشيطها لمنطقة حي الصفا، أسفر عن إصابة شرطيين بخلع في الكتف الأيسر.

وكشفت المصادر ذاتها أن الشرطيين هما، أمين شرطة السيد جمال السيد 28 عام من المنوفية، والشرطي فرج رياض محمد 38 عام من الجيزة، وتم نقلهما إلى المستشفي العسكري للعلاج.

وكانت مدرعة تابعة لقوات الشرطة انفجرت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حال تمشيطها لمنطقة حي الصفا جنوب مدينة العريش، وتمشط قوات الشرطة محيط منطقة الانفجار، كما أطلقت النيران التحذيرية في الهواء عقب الحادث.