Tuesday, June 30, 2015

عاجل : إنفجار‬ مدوى يدمر سيارتين بجوار قسم ثان 6 أكتوبر وسقوط قتلي


فى نبأ عاجل أكد شهود عيان، وسكان منطقة 6 أكتوبر وقوع إنفجار مدوى منذ قليل، وقت الإفطار أمام قسم ثان بمدينة 6 اكتوبر بالحي 11


مشيرين إلى وجود أشلاء ودماء على الارض وسقوط عدد من الوفيات نتيجة انفجار سيارتين بمحيط القسم.



وأعلنت وزارة الصحه وفاة ثلاث أشخاص داخل سياره فى الحى الحادى عشر بجوار سنتر النخيل بمدينة السادس من أكتوبر و صرح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة ، أنه ورد ألى وزاره الصحة إن إنفجار سياره بها ثلاث أشخاص ،و مصاب يرجح إنه كان يمر بجوار السياره المنفجرة، و إن هذه هى الحصيلة الأوليه للحادث حتى الأن.

معاينة انفجار أكتوبر: مطب صناعى وراء انفجار سيارة يستقلها إرهابيون

انفجار سيارة يستقلها إرهابيون بأكتوبر

,كشفت المعاينة الأولية لأنقاض السيارة التى انفجرت بدائرة قسم ثان أكتوبر، وأدت إلى مصرع مستقليها الثلاثة، أن الانفجار بسبب نزول السيارة من مطب صناعى، أحدث ارتجاجًا للسيارة مما تسبب فى انفجار القنبلة التى كانت بحوزتهم.

اليوم السابع -6 -2015

وتبين من المعاينة الأولية أن السيارة كان لونها "بيج"، وكان بها 3 إرهابيين تحولوا إلى أشلاء، اثنان كانا بالكبينة الأمامية، والإرهابى الثالث كان يجلس بالخلف.

اليوم السابع -6 -2015

وفرضت أجهزة الأمن بقيادة اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كردونًا أمنيًا حول المنطقة.



الداخلية: مصرع 3 أشخاص يحملون متفجرات داخل سيارة انفجرت بهم بأكتوبر

انفجار 6 أكتوبر

صرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية، بأن 3 أشخاص كانوا يستقلون سيارة ملاكى وبرفقتهم مواد متفجرة انفجرت بهم أثناء تواجدهم بمنطقة السادس من أكتوبر، ما أدى إلى مصرعهم.

اليوم السابع -6 -2015

وأضاف المصدر، أن هناك فريقًا أمنيًا مكبرًا من قيادات مديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع وزارة الداخلية يحققون فى الواقعة وظروفها وملابساتها للتوصل إلى هوية الجناة.

مأمور قسم ثان أكتوبر: السيارة المنفجرة كانت تحمل قنبلة بها 5 كيلو "TNT"

انفجار أكتوبر

قال العميد رأفت الحلوانى، مأمور قسم ثان أكتوبر، إن السيارة التى يستقلها الإرهابيون كانت تحمل قنبلة بها حوالى 5 كيلو "تى إن تى" شديدة الانفجار، وأن الإرهابيين كانوا فى طريقهم لتنفيذ عمل إرهابى.

اليوم السابع -6 -2015

وأكد الحلوانى أن الانفجار وقع بالقرب من دائرة قسم ثان أكتوبر أو أن الموجة الانفجارية للقنبلة وصل مدى صوتها إلى محيط المنطق بالكامل وأصيب الأهالى بحالة من الذعر نتيجة شدة الانفجار، الناتج عن القنبلة التى كانت بحوزتهم وتسببت فى مقتل 3 إرهابيين.

اليوم السابع -6 -2015

وتكثف أجهزة الأمن بقيادة اللواء محمود فاروق، مدير مباحث الجيزة، للتعرف على المتهمين وملابسات الواقعة.

الصحة: 3 وفيات فى حادث انفجار داخل سيارة بمحيط قسم ثان أكتوبر

د. عادل عدوى وزير الصحة

قالت وزارة الصحة، فى تقرير مبدئى، حول انفجار سيارة بمحيط قسم ثان أكتوبر بجوار سنتر النخيل، بمدينة 6 أكتوبر، أن الانفجار أسفر عن 3 وفيات

اليوم السابع -6 -2015

مصدر أمنى: انفجار قسم أكتوبر نتيجة زرع قنبلة أسفل سيارة أمام القسم

  انفجار سيارة بمحيط قسم أكتوبر

أفاد مصدر أمنى أن مجهولين تمكنوا من زرع عبوة ناسفة أسفل سيارة لاستهداف قسم شرطة ثان أكتوبر مما أدى إلى انفجار القنبلة التى تحتوى على مادة تى إن تى شديدة الانفجار ووفاة أكثر من 3 أشخاص.

اليوم السابع -6 -2015

وعلى الفور فرضت أجهزة الأمن طوقا أمنى حول قسم الشرطة فور وقوع الانفجار وأنتلقت سيارات الإسعاف وسيارات الحماية المدينة إلى محيط موقوع الانفجار، ويقوم خبراء المفرقعات، بتمشيط المكان للتأكد من عدم وجود أجسام غريبة.

مصدر: 3 قتلى فى انفجار سيارة بمحيط قسم ثانى أكتوبر

جانب من الحادث

قال مصدر أمنى أن قنبلتين انفجرتا فى سيارة محيط قسم ثانى أكتوبر بالحى الحادى عشر، مما أسفر عن سقوط 3 قتلى، مضيفا أن فرق التوقيت بين القنبلتين 5 دقائق، انهما تحويان على مواد متفجرة شديدة الانفجار.

اليوم السابع -6 -2015

وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنية فرضت كردونا أمنيا بمحيط الانفجار وجارى عمليات التمشيط.

الأمن يغلق مداخل أكتوبر ويلاحق الجناة بعد تفجيرات قرب محيط قسم أكتوبر

جانب من الحادث

انتقلت قيادات مديرية أمن الجيزة الى مدينة السادس من أكتوبر لمتابعة حادث الانفجار الذى وقع بمحيط قسم ثان اكتوبر، واسفر عن وجود عدداً من الضحايا بعدما زرع مجهولون مواد متفجرة بسيارتين.

اليوم السابع -6 -2015

وأغلقت أجهزة الأمن عدة مناطق قريبة من مكان الحادث لملاحقة الجناة والقبض عليهم قبل هروبهم من مكان الحادث.

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015