Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: الكاكاو يقي من مخاطر الإصابة بالبدانة والسكري

Monday, June 29, 2015

الكاكاو يقي من مخاطر الإصابة بالبدانة والسكري

  مصر اليوم - الكاكاو يقي من مخاطر الإصابة بالبدانة والسكري

أفادت دراسة طبية، بأن أقداح قليلة من مشروب الكاكاو الساخن، يساعد في الوقاية من الالتهابات المرتبطة بزيادة مخاطر الاصابة بالبدانة ومرض السكر.

وكانت الأبحاث الأولية، التي أجريت على مجموعة من فئران التجارب، تم إطعامهم كاكاو في إطار نظام غذائي مرتفع في معدلات الدهون، حيث لوحظ أن هؤلاء الفئران قد تراجعت بينهم معدلات البدانة المرتبطة

بارتفاع معدلات الالتهابات لديهم بالمقارنة بالفئران الذين تم إتباعهم نفس النظام الغذائي المرتفع الدهون دون تناول الكاكاو. وأوضح الباحثون، أن الفئران تم إطعامهم ما يعادل 10ملاعق كبيرة من مسحوق الكاكاو وهو ما يكفي لإعداد ما بين أربعة إلى خمسة أقداح من مشروب الكاكاو الساخن اللذيذ ليستمروا في تناوله لنحو عشرة أسابيع.

وأثارت النتائج المتوصل إليها، من قبل الباحثين، لحجم التأثير الكبير لهذا المسحوق المحبب للكثيرين في تخفيف والوقاية من الالتهابات المسببة للأمراض مثل البدانة، بالإضافة إلى تحسين تدهن الكبد إلا أنه لم يكن هناك تأثير ملموس في تقليل الوزن.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.