Thursday, July 23, 2015

باحث مصرى يتوصل لعقار طبيعي لعلاج السرطان.. يحقق نسبة شفاء 100 %

باحث يتوصل لعقار طبيعي لعلاج السرطان.. يحقق نسبة شفاء 100 %.. مستخلص من نبات «الكركم».. حاصل على براءة اختراع في 2013.. مكتشفه يطالب الصحة بتطبيقه.. ويؤكد: سعره سيكون في متناول الجميع

صورة أرشيفية

اكتشف الدكتور عبد الفتاح بدوي، أستاذ البتروكيماويات بمعهد بحوث البترول، أول علاج طبيعي لعلاج مرضى السرطان من نبات "الكركم" الذي أثبت فعاليته بنسبة 100 % في تدمير الخلايا السرطانية.

طريقة التحضير

ومن جانبه أوضح مكتشف العلاج، أن طريقة تحضير علاج السرطان تتلخص في أخذ كمية من الكركم، ووضعها في ماء وإضافة بيكربونات الصوديوم على الكركم؛ حتى يكون لديه قابلية للذوبان التام في الماء، ثم وضعه في وحدة "النانو" لمدة 8 ساعات؛ لتجزئته إلى أصغر الجزئيات، ثم جمعها في كبسولات يتناولها المرضى.

مركب طبيعي

وأكد أن هذه الكبسولات أقوى من أدوية السرطان، لافتا إلى أنها مركب طبيعي 100%، وتعالج جميع أنواع السرطان، وفي حالة استجابة وزارة الصحة؛ لتنفيذها مع الجهات المعنية، سيكون سعر الشريط جنيهات قليلة.

وأشار الدكتور عبد الفتاح بدوي، إلى أنه تم تجربة العقار على الخلايا المعملية المسرطنة، وأنتجت نسبة شفاء عالية لأنواع سرطانات كثيرة أهمها "الثدي، القولون، الرحم، والكبد".

تفعيل العلاج بالجسم

وأوضح أن طريقة تفعيل العلاج داخل الجسم تتم على خطوات فجدار الخلية السرطانية يعتبر حامضيًّا، وجدار الخلية السليمة قاعدي، فيبدأ إدخال "الكروكوميل" وهو الكركم ويعتبر قاعديًّا فيوصل للخلية السرطانية الحامضية ليدمر جدارها ويخترق الكروكوميل "الدي إن ايه" ليعمل على كسر ووقف عملية النمو والانقسام نهائيا.

ولفت إلى أنه حصل على براءة اختراع عام 2013، مشيرا إلى أنه جرب الكبسولات على أنواع السرطان بخلايا الإنسان المعملية وخلايا الحيوان وأثبتت كفاءتها.

شفاء حالات 

ومن جانبها قالت الدكتورة منال محمد خضير، أستاذ البتروكيماويات بالمعهد والمشاركة بالبحث، إنها قامت بتجربة هذه الكبسولات الطبيعية على مرضى سرطان بالفعل وأثبتت نجاحها بصورة فعالة، مشيرة إلى أنه تم تجربته على سيدة مصابة بسرطان الثدي، عن طريق وضع 35 مللي جرام من الكروموميل وتم شفاؤها خلال 3 شهور.

وأضافت أنها أقامت تجربة أخرى على سيدة مصابة بالسرطان وتم شفاؤها، مشيرة إلى أن هذه الكبسولات ليست لها أي تاثيرات جانبية على الإطلاق بل إنها تعطي وقاية من السرطان مدى الحياة.

وطالب الباحثان وزارة الصحة لتفعيل هذا العلاج في أقرب وقت ممكن لشفاء مرضى السرطان الذين تبلغ أعدادهم ملايين المرضى في مصر وهو علاج سعره رخيص للغاية.