Thursday, July 9, 2015

مصدر أمنى: إصابات خفيفة لـ10 من جنود الشرطة عقب إنفجار عبوة ناسفة بالعريش

مصدر أمنى: إصابات خفيفة لـ10 من جنود الشرطة عقب إنفجار عبوة ناسفة بالعريش

إنفجار عبوة ناسفة على طريق أتوبيس شرطة بالعريش

انفجار

أفاد مصدر أمنى بشمال سيناء أن عبوة ناسفة انفجرت على طريق أتوبيس شرطة يقل عددا من الجنود بمنطقة الميدان غرب العريش وأنه جارى نقل مصابين للمستشفى.

وأكد المصدر أن كافة التفاصيل ستعلن فى بيان صحفى عن طريق وزارة الداخلية .

وقال أهالى إنه سمع دوى انفجار وشوهدت سيارات إسعاف تهرع للمكان وأغلقت قوات المنطقة الكائنة على طريق العريش القنطرة وتوقفت حركة السير على الطريق.

العريش - صورة ارشيفية

كما صرح مصدر أمنى إن أعداد المصابين فى انفجار عبوة ناسفة بأتوبيس تابع للشرطة المدنية فى العريش بشمال سيناء صباح اليوم الخميس، لم يتجاوز 10 مصابين حتى الآن، بينهم إصابات خفيفة ناتجة عن انقلاب الأتوبيس عقب انفجار العبوة.

وأوضح المصدر أن المصابين تم نقلهم إلى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم، والوضع الأمنى فى شمال سيناء مستقر تماما، مؤكدا أن أتوبيس المجندين كان مخصصا للإجازات، وكان مؤمنًا بعربة مدرعة، إلا أن العناصر الإرهابية زرعت عبوة ناسفة فى طريقه.

انفجار العريش - أرشيفية

إصابة 18 شرطيا إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية أمنية بالعريش

وأعلن مصدر أمني بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، إصابة 18 من رجال الشرطة إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية أمنية بمدينة العريش.

وقال المصدر الأمني، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، إن المصابين شملوا 14 فرد شرطة و4 مجندين وإصاباتهم جميعا طفيفة وتراوحت بين سحجات وكدمات.