Monday, July 27, 2015

بالصور..انتقادات لأمير قطر لاصطحابه حقائب نقلتها 3 شاحنات لفندق فى لندن

بالصور..انتقادات لأمير قطر لاصطحابه حقائب نقلتها 3 شاحنات لفندق فى لندن

 أمير قطر

كتب : طارق العجــمى

أثارت كمية الحقائب الكبيرة التى حملها تميم بن حمد آل ثان أمير قطر فى رحلته إلى لندن استياء الكثيرين، حيث انتقدت صحيفة الديلى ميل البريطانية، الكمية الهائلة من الحقائب والأمتعة، التى حرص الأمير القطرى على اصطحابها معه فى رحلته إلى لندن على متن طائرة خاصة.

حقائب أمير قطر تملأ لوبى الفندق -اليوم السابع -7 -2015

حقائب أمير قطر تملأ لوبى الفندق

وفى انتقادها للبذخ الكبير للأسرة الحاكمة القطرية ـ قالت صحيفة الديلى ميل "لا أحد منا يحتاج أن يشعر بالذنب إذا حمل أكثر مما يحتاج إليه فى عطلته أو رحلته، وذلك بعد أن رأينا الكم الهائل والكبير من الحقائب والأمتعة التى حملها أمير قطر معه فى رحلته إلى لندن، والتى أرسلها على إحدى طائرات هارودز قبل وصوله إلى العاصمة البريطانية لندن على متن طائرة خاصة ، حيث احتاجت حقائبه إلى 3 شاحنات لنقلها إلى فندق Grosvenor House، ذو الخمس نجوم، والتى امتلأ بها لوبى الفندق تمامًا".

أحدى الشاحنات التى حملت الحقائب -اليوم السابع -7 -2015

أحدى الشاحنات التى حملت الحقائب

وأضافت الديلى ميل، أن الكمية الهائلة من الحقائب والأمتعة التى اصطحبها أمير قطر ، تعود إلى الثراء الفاحش والبذخ الكبير للأسرة الحاكمة فى دولة قطر.

الحقائب فى لوبى الفندق -اليوم السابع -7 -2015\

الحقائب فى لوبى الفندق

ومما أثار الإنتقادات الدولية كما قالت الصحف "هل السفر خفيفا؟ الأمير القطرى يسافر بطائرة خاصة وطائرة أخرى لحمل الحقائي؟؟؟ ماذا يحتاج هذا الأمير القطرى لكى ينقلة فى ثلاث شاحنات أثناء سفره؟؟؟"

صحيفة ديلى ميل -اليوم السابع -7 -2015

صحيفة ديلى ميل

سابقة لم تحدث عبر التاريخ ....مسافر وحقائبه ثلاث شاحنات !!!!!! .... إن كانت أموال ستنقل بالتحويل أو بأى طريقة بنكية وأن كان سيغير الأمير ملابسه كل ثانية قلن يحتاج لثلاث شاحنات وإن كانت خطابات سرية أو مستندات قلن تكون أيضا ثلاث شاحنات ...الأمر مريبا جدا ومثيرا للشك ...طائرة ذات حراسة خاصة تحرس طائرة حقائب والمسافر بطائرة أخرى ....حتى لن تصلح القصة كفيلم سينمائى لأنه أمر غريب ومثير للشك بالفعل ....

والسؤال هنا ....هل تحوى تلك الحقائب ما تم سرقته من مصر من المجمع العلمى ومن وثائقها السرية أو من ملفات أمنها القومى الخطيرة التى تم الإستحواذ عليها وسرقتها وتهريبها من عناصر وقيادات الإخوان الهاربة بقطر ومقابل إقامتهم ودعمهم والدفاع عنهم تم تسليمها لأمير قطر ليقوم بدوره بتسليمها الى جهة ما بنفسه فى لندن؟؟؟ .... مجرد سؤال حائر وغير مستبعد ويحتاج لرد