Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: آخر 3 دقائق فى حياة ركاب الطائرة المنكوبة Egypt Air MS804 Last 3 minutes

Sunday, May 22, 2016

آخر 3 دقائق فى حياة ركاب الطائرة المنكوبة Egypt Air MS804 Last 3 minutes

موقع متخصص بأعطال الطائرات يكشف آخر 3 دقائق فى حياة ركاب الطائرة المنكوبة

حطام الطائرة المنكوبة

نشر موقع "هيرالد أفياشن" الأمريكى المتخصص فى الأعطال الفنية بيانًا عن طائرة "مصر للطيران" المنكوبة، قال فيه إن صافرات إنذار الحريق انطلقت قبل 3 دقائق من تحطم الطائرة فى البحر الأبيض المتوسط، وأكد المحققون ذلك بمجرد مشاهدة الصور الأولى لحطام الطائرة فى مكان الحادث. 

حطام طائرة مصر للطيران (1)

وأشار الموقع إلى أن المعلومة تشير إلى أن ركاب الطائرة المنكوبة ظلوا أحياءً لثلاث دقائق، واتخذوا تدابيرهم الأمنية بسبب الدخان الذى خرج من "مرحاض" الطائرة.

حطام طائرة مصر للطيران (2)

ونشر الموقع صورًا لبعض أجزاء لحطام، منها مجموعة من الهياكل المعدنية الزرقاء الملتوية التى عليها شعار شركة "مصر للطيران" Egypt Air، وأطواق النجاة الصفراء، التى سقطت شمال محافظة الإسكندرية. 

حطام طائرة مصر للطيران (3)

سيباستيان بارثى، المتحدث باسم وكالة "هيرالد افياشن" أكد أن إنطلاق صافرات الإنذار دليل على وجود حريق، لكنه فى الوقت الراهن مازال محض افتراض. 

حطام طائرة مصر للطيران (4)

والمعلومات الجديدة تشير إلى أن الحريق الذى حدث فى الطائرة المصرية المنكوبة على ما يبدو هو أقرب إلى حادث تحطم أكثر من كونها قنبلة، رغم أن الخبراء لم يتيقنوا بعد ما إذا كان الحادث كان ناتجًا عن التأثر بعبوة ناسفة. 

حطام طائرة مصر للطيران (5)

وذكر الموقع فى نهاية البيان، أنه فى حين يرجح البعض بأن الحادث ناتج عن اشتباه فى أنه عمل إرهابى، ولكن لا توجد أى دلائل على تلك الفرضية. 

حطام طائرة مصر للطيران (6)

حطام طائرة مصر للطيران (7)










No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.