Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: فى نهار رمضان.. سطو مسلح على محل مجوهرات بالجيزة وسرقة كيلو ذهب

Tuesday, June 7, 2016

فى نهار رمضان.. سطو مسلح على محل مجوهرات بالجيزة وسرقة كيلو ذهب

سطو مسلح - أرشيفية

شهد محل مجوهرات بالطريق الزراعى، بمنطقة الصف فى الجيزة، اليوم الثلاثاء، "سطو مسلح" بعد هجوم 5 مسلحين بالأسلحة النارية واقتحام المحل، وسرقة كيلو و200 جرام ذهب، ومبلغ 14 ألف جنيه.

كان اللواء خالد شلبى، مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطارا من العميد محمود شوقى، مأمور قسم الصف ، بوقوع سطو مسلح على محل مجوهرات، بعد قيام 5 أشخاص يستقلون سيارة ملاكى بدون لوحات معدنية باقتحام المحل، وإطلاق أعيرة نارية فى الهواء، وانتقلت النيابة برئاسة المستشار محمد خليل لإجراء المعاينة الأولية حول ملابسات الحادث.

التحريات الأولية لحادث السطو على محل مجوهرات الصف: لم يستغرق 5 دقائق

سطو مسلح - صورة ارشيفية

قال مصدر قضائى إن التحريات الأولية تشير إلى أن منفذى حادث السطو المسلح على محل مجوهرات بالصف كانوا يرتدون سترات على الوجه، تخفى ملامحهم، وأن عملية السطو لم تستغرق 5 دقائق.

وأضاف المصدر أن منفذى حادث السطو على محل مجوهرات الأندلس بالصف تمكنوا من الهروب بسيارتهم بعد اقتحام المحل وسرقة كيلو و200 جرام ومبلغ 14 ألف جنية، إلى المنطقة الجبلية قبل وصول الأمن فور تلقى البلاغ.

وأضاف المصدر أن النيابة ستستمع لكافة شهود العيان فى الواقعة، لكشف ملابسات الحادث.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.