Wednesday, January 11, 2017

ضع كوباً من الماء أسفل السرير قبل النوم


قالت الأساطير فى الميثولوجيا اليونانية عن التأثيرات السلبية للجسم بحالة الثبات أو النوم وعالج الطب الصينى واليابانى القديم الحالات السلبية للإنسان بما يسمى "العلاج بالماء" فالحالة النفسية والشعور بالسلبية واحدًا من الأعراض التي يمكن أن تصيب الكثيرين، وربما يعود الأمر إلى مرض عضوي، وأحيانًا إلى مجرد مشاعر سلبية.. نصيحة لمن يعانون من حالة سلبية بوضع كوب من الماء تحت السرير قبل الذهاب للنوم وذلك للتخلص من الطاقة السلبية المحيطة بالغرفة.

و الماء لديه خصائص قوية تعمل على إمتصاص الطاقة السلبية الموجودة فى المكان مما يجعلك تستيقظ فى الصباح أكثر نشاطا بدون الشعور بمشاعر سلبية.

كذلك فإن وضع كوب من الماء أسفل السرير قبل النوم يعمل على تهدئة العقل والقضاء على الطاقة السلبية والمشاعر السيئة بدون أدوية، والتخلص من الشعور بروتين الحياة وتصفية الذهن .

فالماء واحد من العناصر الأساسية للكون وأحد العناصر الست المقدسة لكوكب الأرض التي تمتص وتجذب الطاقة السلبية، حيث يعمل على إمتصاص كل الطاقة السلبية الموجودة فى الغرفة، وعليك فى الصباح التخلص من الماء وإستبداله بماء آخر عذب قبل الذهاب للنوم فى الليلة المقبلة. 

فقط قم بالتجربة ولن تخسر شيئا فالماء أساس الحياة وإذا وجدت فقاعات بسيطة فى الكوب فذلك يعني أن الماء قد إمتص كل الطاقة السلبية الموجودة فى المكان .