Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: Ku Klux Klan Ghosts Park أشباح الملاهي كوكلوكس كلان

Friday, August 25, 2017

Ku Klux Klan Ghosts Park أشباح الملاهي كوكلوكس كلان


تكمن غرابة هذه الصورة في التناقض بين عجلة الملاهي البريئة التي ترتبط عادة بالأطفال، وبين الزي المخيف الذي يشبه صورة الأِشباح والذي اشتهرت به جماعة كوكلوكس كلان العنصرية الأمريكية البيضاء، والتي عرفت اختصارا بجماعة " kkk".


KKK، هو اسم يطلق على عدد من المنظمات الأخوية في الولايات المتحدة الأمريكية منها القديم ومنها من لا يزال يعمل حتى اليوم. تؤمن هذه المنظمات بالتفوق الأبيض ومعاداة السامية والعنصرية ومعاداة الكاثوليكية، كراهية المثلية وأخيرا بالأهلانية. تعمد هذه المنظمات عموما لاستخدام العنف والإرهاب وممارسات تعذيبية كالحرق على الصليب لاضطهاد من يكرهونهم مثل الأمريكيين الأفارقة وغيرهم.


أول ظهور أو تشكل للكلان كان في عام 1866. حيث تأسست من قبل المحاربين القدامي في الجيش الكونفدرالي وكانت مهمة هذه المنظمة مقاومة إعادة التأسيس ومعارضة تحرير العبيد التي حدثت عقب الحرب الأهلية الأمريكية. سرعان ما طورت هذه المنظمة أساليب عمل عنيفة. عندئذ كانت ممارسات الكلان عذرا لحلفاء الجنوبيين لمتابعة القوات الفيدرالية فعالياتها في الجنوب. انحسرت منظمة الكلان بين عامي 1868 و1870 وتم تدميرها بالكامل في بدايات السبعينات من القرن التاسع عشر على يد الرئيس أوليسيس غرانت Ulysses S. Grant في عملية الحقوق المدنية لعام 1871 (تعرف أيضا بعملية كو كلوكس كلان).


الظهور الثاني كان في عام 1915 عن طريق جماعة تبنت نفس الاسم متأثرة بقوة افعال الجديدة لفيلم حمل اسم ميلاد أمة The Birth of a Nation إضافة لكتابات صحفية معادية للسامية أحاطت بمحاكمة المجرم ليو فرانك. كانت الجماعة الثانية من (ك.ك.ك) منظمة رسمية تتألف من عضوية رسمية ذات بنية قومية، مما دفع الكثير من الرجال لتأسيس فروع محلية في كافة أرجاء الولايات المتحدة. بلغت هذه المنظمة الذروة في العشرينات من القرن العشرين حيث ضمت حوالي 15% من التعداد الرسمي للسكان في الولايات المتحدة.


ويليام جوزيف سيمون مؤسس جماعة الكلان الثانية عام 1915

كانت المنظمة الثانية للكلان تعتنق أفكارا عنصرية ومعادية للسامية ومعادية للكاثوليكية إضافة للشعور القومي ومعظم هذه الجماعات قامت باعمال تندرج ضمن العقاب اللينشي lynching (الاعدام بالشنق ودون محاكمة) وغيرها من الأعمال العنيفة. شعبية هذه الحركة انخفضت بشكل كبير خلال فترة الكساد الكبير Great Depression ثم انخفضت أعداد العضاء أكثر خلال الحرب العالمية الثانية نتيجة فضائح نتجت عن جرائم الأقادة البارزين ودعمهم للنازيين.


اسم "كلو كلوكس كلان" "Ku Klux Klan" استخدم منذ ذلك وبعد تفتيت الظهور الثاني لهم للأشاره للعديد من المنظمات العنصرية المختلفة واللامترابطة، بما فيهم من يعارض قانون الحقوق المدنية Civil Rights Act وإنهاء العنصرية desegregation في الخمسينات والستينات. بعضهم كان يرتكب جرائم بحق نشطاء الحقوق المدنية والأطفال. وقام متطرفون منتسبون لها بتفجير الكنيسة المعمدانية في شارع 16 في 15 سبتمبر 1963 في مدينة بيرمنجهام في ولاية ألاباما في أميركا.

On April 27, 1926, the Cañon City Daily Record ran a surprising bulletin on its front page. Right under a notice that the local junior high school was putting together a variety show


the local newspaper of the small central Colorado town printed the headline “Klansmen pose for picture on merry-go-round”, along with a brief, staid description of a parade of hooded locals that went from the Klan headquarters on Main Street to the travelling amusement park that had been set up a couple blocks away.


التقطت هذه الصورة سنة 1926 في مدينة كانون سيتي بولاية كولورادو الأمريكية، كانت مدينة كانون تعد آنذاك عاصمة الكوكلوكلس كلان في البلاد، كانت الجماعة العنصرية التي اشتهرت بأعمال العنف والقتل ضد السود واليهود والمثليين وعيادات الإجهاض


تضم في تلك المرحلة حوالي 4 إلى 5 ملايين رجل، يمثلون 15% من القوة العاملة في البلاد، تأسست الكوكلوكس كلان في ستينيات القرن التاسع عشر، كرد فعل على تحرير العبيد خلال الحرب الأهلية الأمريكية.


When the photo came to light more than 65 years later, it served as a reminder of the history of Ku Klux Klan.


To understand how a picture of 41 Klansmen on a Ferris wheel came to be, you first have to understand the background of the KKK in Colorado.


Cañon City was the Klan capital of the State from 1924 to 1928: Colorado Governor Clarence Morley was a Klansman, Colorado Senator Rice Means was endorsed by the KKK


Denver Mayor Benjamin Stapleton was connected with the Klan, and the Grand Dragon of the Colorado Klan, Reverend Fred Arnold, was the minister of Cañon City’s First Baptist Church.


واستمرت تنمو وتزداد قوة وتسيطر على مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية، لكنها اضمحلت بدءا من الكساد العظيم في نهاية عشرينيات القرن العشرين، ثم تلقت ضربة قاصمة بتورط بعض قادتها في علاقات مع النازيين


وفي أنشطة إجرامية، فبدأت تضعف وتفقد عضويتها، لازالت الجماعة موجودة إلى اليوم لكن عضويها لا تزيد عن عدة آلاف.


By the time this photo was taken in 1926, the Klan’s power was at its zenith. According to the Daily Record, the Klansmen were invited to pose for the portrait by the site’s proprietor, William Forsythe, a Klansman himself, who brought his mini-carnival down south from Fort Collins.


In 1915, the second Ku Klux Klan was founded in Atlanta, Georgia. Starting in 1921, it adopted a modern business system of using full-time paid recruiters and appealed to new members as a fraternal organization, of which many examples were flourishing at the time. It opposed Catholics and Jews, especially newer immigrants, and stressed opposition to the Catholic Church


في ذلك اليوم الذي التقطت فيه الصورة، خرجت مجموعة من أعضاء كوكلوكس كلان من تلاميذ الثانوي بعد اجتماع في أحد مقرات الجماعة إلى متنزه في كانون سيتي، صاحب مدينة الملاهي في المتنزه ويليام فورث دعاهم إلى التقاط هذه الصورة الجماعية، لكن الصورة لم تنشر في ذلك اليوم 27 أبريل 1926، بل كشف عنها بعد أكثر من 65 عاما، لتكون بمثابة تذكار لماضي الـكوكلوكس كلان.


This second organization adopted a standard white costume and used similar code words as the first Klan, while adding cross burnings and mass parades.


parents of president donald trump wearing the Ku Klux Klan badge

At its peak in the mid-1920s, the organization actually claimed to include about 15% of the nation’s eligible population, approximately 4–5 million men. Internal divisions, criminal behavior by leaders, and external opposition brought about a collapse in membership, which had dropped to about 30,000 by 1930.


It finally faded in the 1940s, but has since made a resurgence with the election of President Trump.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.