Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: "أنا أبريلى".. حملة لكشف الحقيقة ومواجهة الأكاذيب والشائعات التى تنال من حركة "6 أبريل"

Wednesday, February 29, 2012

"أنا أبريلى".. حملة لكشف الحقيقة ومواجهة الأكاذيب والشائعات التى تنال من حركة "6 أبريل"

أحمد ماهر
أعلنت حركة شباب 6 أبريل التى يقودها أحمد ماهر عن إطلاقها لحملة جديدة تحمل اسم "أنا أبريلي" بهدف الكشف عن الحقيقة والدفاع عن الحركة ضد الأكاذيب والشائعات التي طالتها، واتهمت المجلس العسكري باستغلال الإعلام فى تشويه الثورة والثوار. 

قالت إنجي حمدي، عضو المكتب السياسي بالحركة: إن الحملة جاءت للرد علي حملة التشوية المنظمة التي طالت الحركة وقياداتها بإدارة المجلس العسكري وإعلامه وبقايا النظام السابق وغيرهم، والتي تمثلت في اتهامات كالعمالة والتمويل والتخوين واتهامات أطلقها لواءات المجلس كاللواء حسن الرويني الذي اتهمها بالتمويل والتدريب في دول خارجية دون فتح تحقيق أو تقديم دليل، مشيرة إلى أن الحركة تقدمت ببلاغ ضد اللواء الرويني علي اتهامه لها، لكن القانون مازال لم ينفذ على الجميع. 

أضافت أنه سيتم من خلال هذه الحملة كشف وتوضيح حقيقة شباب 6 أبريل الذي اجتمع علي حب هذا البلد منذ تأسيس الحركة عام 2008 ونضاله ومقاومته ضد مبارك ونظامه الفاسد ونضاله المستمر حتى الآن من أجل الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية واحترام حقوق الإنسان والمواطنة وإعلاء دولة القانون. 

تابعت انجي " كان لابد علي كل من ردد أكاذيب وشائعات في وسائل الإعلام أن يعتذر، وكان واجب علي لواءات المجلس العسكري الاعتذار عن التشويه والاتهامات الباطله التي طالتنا، خاصة بعد تشكيل لجنة تقصي حقائق من قبل وزارة العدل، وتم تبرئة اللجنة لــ6 أبريل من تهم تلقى أموال خارجية فكان من المفترض أن ينشر هذا التقرير بوسائل الإعلام التي كانت ومازالت تنشر الأكاذيب وتردد الشائعات لتصل الحقيقة إلي المواطنين مثلما يصل إليهم الشائعات والأكاذيب. 

وقالت لأنها حملة منظمة لتشويه الثورة والثوار، لذلك علينا أن تصل هذه الحقيقة إلى المواطنين والتواصل معهم ونقل الحقيقه إليهم بجيع الوسائل وخلق إعلام بديل عن إعلام العسكر، وذلك الذي نتميز به وبابتكار الوسائل المختلفة للوصول إلي كل بيت. 

وأوضحت أن الحملة سيكون لها شقين الشق الإعلامي الذى سيتضمن عروض فيديوهات ومعارض فنية وغيرها من الأساليب فى المناطق الجغرافية لتوضيح بدايات الحركة ومن هى وماذا تريد. أما الشق الجماهيري فسيضم فعاليات، خاصة للحملة بالجامعات والمناطق الجغرافية بجانب جميع محافظات الجمهورية. 
من المقرر أن تبدأ أولي فعاليات الحملة اليوم الأربعاء بجامعة القاهرة أمام كلية العلوم، حيث يقوم الطلبة بمعرض فني بالجامعة تحت شعار ( تعرف علينا - انقدنا - خونّا لكن بدليل ) للتعرف على شباب 6 ابريل وتوضيح صورة الحركة أمام الرأى العام والإجابة على أى تساؤلات وأى نقد للحركة والرد على الاتهامات والإشاعات التى اطلقها المجلس العسكرى على الحركة فى الآونة الأخيرة، وذلك بالتوازي أيضا مع حملة (الثورة في خدمة الشعب)التي أطلقتها الحركة منذ أسابيع.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.