Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: شبانة يحذر من كارثة يوم 26 يناير.. ويطالب رئيس الوزراء بالاهتمام بالقضية بدلا من غزة

Saturday, January 19, 2013

شبانة يحذر من كارثة يوم 26 يناير.. ويطالب رئيس الوزراء بالاهتمام بالقضية بدلا من غزة

شبانة

تعجب الإعلامي محمد شبانة من إغفال الدولة التهديدات المتبادلة من طرفي قضية "مجزرة بورسعيد"، وتصاعد حدة التصريحات بينهما قبيل أيام من النطق بالحكم.

وكانت محكمة الجنايات حجزت القضية للنطق بالحكم إلى جلسة 26 يناير المقبل. وتعددت تظاهرات رابطة "أولتراس أهلاوي" قبل النطق بالحكم، مؤكدة أنه في حال عدم صدور حكم يحقق القصاص فسيثأرون بأنفسهم من المتهمين. وفي المقابل، هددت رابطة "أولتراس جرين إيجلز" بأنه في حال عدم الاستجابة لمطلبهم بعقد جلسة النطق بالحكم في بورسعيد، سيذهبون يوم الجلسة للقاهرة ليفجروا من جديد شلالات الدم، دفاعا عن ذويهم المحبوسين.

وأشار شبانة، في برنامجه "كورة أون لاين"، إلى أن أحدا لم يتحرك في مجلس إدارة اتحاد الكرة أو وزارة الرياضة لتهدئة الأوضاع، ساخرا منهم بقوله إنه لو سألت أحد من هؤلاء عما سيفعلونه لتهدئة الأوضاع، فسوف "يهرش".

وحذر الإعلامي من أن تصاعد حدة الأحداث خلال تلك الأيام ينذر بكارثة دموية جديدة في جلسة 26 يناير، خاصة في ظل وجود حشد من رابطة "أولتراس أهلاوي"، مقابل حشد من مشجعي بورسعيد، ووسط هؤلاء وأولئك لا تزال أجهزة الدولة تغض طرفها عن تفاقم الامور، مطالبا رئيس الوزراء بالنظر إلى الأوضاع بدلا من الذهاب لغزة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.