الألتراس يهدد بالقصاص والزحف إلى بورسعيد.. ويجهز سيناريوهات التصعيد
وأصدر ألتراس أهلاوى بياناً شديد اللهجة يتوعد وزارة الداخلية، فى حين تواصل مجموعات «ديفيلز» الحشد بعد وقفة الشماريخ أمام مديرية أمن الإسكندرية التى طالبت فيها بالقصاص. ويعقد أهالى الشهداء والألتراس اجتماعات متتالية من أجل تحديد شكل التحرك خلال الفترة المقبلة، وجرى إعداد سيناريوهات عديدة مثل القصاص بأيدى الألتراس وأسر الشهداء حال انعقاد جلسة النطق بالحكم فى موعدها وعدم الأخذ بالأدلة الجديدة وصدور الحكم النهائى بالقضية، بشكل غير مرضٍ، حيث تسيطر على الجميع فكرة «الثأر» تحت شعار «القصاص أو الفوضى» و«دم بدم»، التى قد تصل إلى حد الزحف إلى بورسعيد، والسيناريو الثانى: انعقاد الجلسة وتأجيل النطق بالحكم ويتلخص فى تنظيم وقفات ومسيرات احتجاجية. ووصف والد الشهيد مصطفى عصام، أحد شهداء مذبحة بورسعيد، الموقف بـ«الاستفزازى»، والتصعيد هو موقفنا المقبل للرد على الاستفزازات.
ويرد ألتراس مصراوى:أهلا وسهلا بكم ببلد البواسل
No comments:
Post a Comment
Note: Only a member of this blog may post a comment.