Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: سيدة تبلغ 70 عامًا تدير شبكة دعارة في مدينة نصر!

Friday, January 18, 2013

سيدة تبلغ 70 عامًا تدير شبكة دعارة في مدينة نصر!

دعارة - صورة ارشيفية

نجح رجال مباحث الآداب بالقاهرة فى الإيقاع بشبكة دعارة تقودها ربة منزل بمدينة نصر، وضبطت فتاتين ورجل أثناء ممارستهم الرذيلة مقابل 500 جنيه.

كانت معلومات قد وردت للواء سيد شفيق، مدير مباحث العاصمة، تفيد قيام سوسن.م (70 سنة- ربة منزل) مقيمة بمدينة نصر أول، بإدارة مسكنها لأعمال الدعارة، حيث تقوم باستقبال الرجال راغبى المتعة الحرام لممارسة الرذيلة مع "ساقطات"، مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها.

وبناءً على توجيهات اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة، تمت مداهمة المسكن بعد استصدار إذن من النيابة العامة، حيث تمكن المقدم علاء بشندى رئيس مباحث مدينة نصر أول من إقتحام الشقة، وتم ضبط عائشة.ع (حاصلة على بكالوريوس تجارة) ومقيمة بشبرا، وتمارس الرذيلة مع طارق.ح "عاطل"، كما تم ضبط زيزى. ش "40 سنة" حاصلة على دبلوم تجارة ومقيمة بمنطقة الظاهر.

وتبين من التحريات التى أمر بها العميد عبد العزيز خضر مفتش المباحث، أن الساقطات يمارسن الرذيلة مع الرجال داخل الشقة مقابل 500 جنيه، وبتفتيش الشقة عثر على 6 هواتف محمولة، و55 ألف جنيه من متحصلات نشاطهم، و3 زجاجات خمور، و4 قطع من مخدر الحشيش تزن حوالى 15 جرامًا، تم أحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.