Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالفيديو | فى رسالة حادة..قائد الجيش الثالث بمحافظة السويس: اللى يقدر ينفصل ويصرف على المحافظة يجي يوريني نفسه

Sunday, January 27, 2013

بالفيديو | فى رسالة حادة..قائد الجيش الثالث بمحافظة السويس: اللى يقدر ينفصل ويصرف على المحافظة يجي يوريني نفسه

بالفيديو | فى رسالة حادة..قائد الجيش الثالث : اللى يقدر ينفصل ويصرف على المحافظة يجي يوريني نفسه

أكد قائد الجيش الثالث الميدانى بمحافظة السويس أن فرض حظر التجوال مرتبط بالحالة الأمنية مشيراً فى الساعة الرابعة عصراً من مساء امس كانت مديريات الأمن مؤمنة بالكامل ، موضحاً قسم السويس تم السيطرة عليه  ، مضيفاً هناك سقف زمنى لتواجد قوات الجيش بالسويس  .

وتابع خلال مؤتمر صحفى له اليوم أن فرض حظر التجوال يتوقف على الحالة الأمنية  ، موضحاً المنشأت التى تم التعدي عليها قسم "السويس وفيصل" والإدارة العامة للمرور ، مضيفاً لم يتم القبض على العناصر التى تمكنت من الهروب من سجون اقسام السويس التى تم اقتحامها.

وتابع :أن القوات المسلحة دفعت ب3 كتائب و25 دورية جيش لتأمين محافظة السويس فى الداخل والخارج ، وأن حوالى  90%  من عناصر الأمن فى محافظة السويس من الشرطة .

وعن الضبطية القضائية قال: ليس لدينا حق فى الضبطية القضائية ،ولم نستخدمها بدون قرار ، نافياً لا يمكن أن تنفصل السويس و اللى يقدر يصرف على المحافظة ده يجي يوريني نفسه وينفصل ، على حد تعبيره.


No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.