Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: مدافع الزمالك يُهاجم جماهير الأهلى: عيب احترموا انفسكم .. والحكم ظالم على بورسعيد .. فيديو

Monday, January 28, 2013

مدافع الزمالك يُهاجم جماهير الأهلى: عيب احترموا انفسكم .. والحكم ظالم على بورسعيد .. فيديو


شن حمادة طلبة مدافع نادى الزمالك، هجوماً عنيفاً على جماهير النادى الأهلى "أولتراس أهلاوى" بسبب الرقص والفرحة على الحكم الصادر من محكمة جنايات بورسعيد بنقل 21 متهماً لفضيلة المفتى.

وقال حمادة طلبة فى تصريحات لبرنامج "الملاعب اليوم" على قناة الحياة، أن البورسعيدية احترموا شهداء النادى الأهلى، فيجب على جماهير النادى الأهلى احترام شهداء بورسعيد الذين سقطوا امام سجن شرق ببورسعيد.

ووجه طلبة لجماهير الأولتراس رسالة قائلاً "عيب أحترموا نفسكوا"، وتعجب مدافع الزمالك من عدم تدخل مرسي لإنقاذ الشعب البورسعيدي، متسائلاً "مش عارف ليه إحنا بس اللى بيحصل فينا كدة".

وأكد "طلبة" أن الحكم جاء مفاجأة لبورسعيد بأكملها فشعر "الناس" بالظلم الشديد الذى وقع عليهم، خصوصاً مع عدم محاكمة أى شخص من جانب الداخلية، مضيفاً "كان مفروض الشرطة تتحاكم الأول".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.