Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: نائب رئيس محكمة النقض تعليقاً على مجزرة بورسعيد : "مفيش حكم" ... فيديو

Sunday, January 27, 2013

نائب رئيس محكمة النقض تعليقاً على مجزرة بورسعيد : "مفيش حكم" ... فيديو

نائب رئيس محكمة النقض تعليقاً على مجزرة بورسعيد : "مفيش حكم"  ... فيديو

فجر المستشار حازم بدوى نائب رئيس محكمة النقض، مفاجأة كبيرة بعدما أعلن أن قاضى الجنايات ببورسعيد المستشار صبحي عبد المجيد، لم يصدر اليوم أى حكماً ولكنه كان مجرد قراراً بإحالة 21 متهم إلى فضيلة المفتى.

وقال حازم بدوى - فى تصريحات لبرنامج "كورة النهاردة" على قناة مودرن مع الكابتن أحمد شوبير - إلى أن الحكم النهائى والرسمي سيكون يوم 9 مارس، مشيراً إلى ان نقل القضية إلى مفتى الديار المصرية  هو أمر وجوبى ولكن أمره إستشارى.

وكانت محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد وعضوية المستشارين طارق جاد المولى ومحمد عبد الكريم بحضور المستشار محمود الحفناوى المحامي العام بالمكتب الفنى للنائب العام بامانة سر هيثم عمران ومحمد عبد الهادي أحمد عبد اللطيف، قد اصدرت حكمها فى القضية بتحويل 21 متهم إلى فضيلة المفتى.

وأكد نائب رئيس محكمة النقض، إلى ان محكمة النقض من تلقاء سوف تنقض على الحكم وذلك لأن الإعدام لا يُنفذ إلا بقرار من النقض، مشيراً إلى ان القضية لن تستمر طويلاً فى النقض.

 الفيديو 

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.