من جانبه أكد الطيار رشدي زكريا - رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية - أن الشركة تطبق المزيد من الوسائل التكنولوجية الحديثة التي تجعل تجربة السفر معها أكثر متعة وسهولة، بدءا من مرحلة التخطيط للسفر مروراً بباقي الإجراءات حتى ركوب الطائرة والوصول.
وأضاف زكريا ان المسافر على خطوط الشركة سيتمكن من الاستفادة من الخدمة الجديدة والمتوفرة باللغتين العربية والإنجليزية من خلال الهواتف المحمول في أي مكان بالعالم، هذا إلى جانب حجز وإصدار التذاكر والتأكد من مواعيد وصول وإقلاع الطائرات وذلك من خلال الدخول على الحساب الشخصي لبرنامج المسافر الدائم واستعراض المعلومات الخاصة بالأمتعة المسموح باصطحابها على رحلات الشركة واستراحات مصرللطيران في المطارات العالمية والتعرف علي شبكة خطوط مصرللطيران والمقاصد التي تطير إليها وكذلك أحدث أخبار الشركة وتنبيهات السفر.
يذكر أن هذه الخطوة تأتي في إطار استمرار نهج شركة مصر للطيران والذي تتبعه منذ فترة طويلة باستحداث المزيد من الخدمات التكنولوجية، التي توفر للمسافرين المزيد من المميزات للسفر معها، والتي من بينها الدفع النقدي وإصدار التذاكر من خلال الموقع الالكتروني ومركز الخدمة التليفونية بمصر والسعودية والإمارات العربية المتحدة، وإضافة المزيد من اللغات والخدمات على موقعها الالكتروني وفتح صفحات التواصل الاجتماعي كحلقة اتصال دائمة مع العملاء وهو ما يعطي مصر للطيران العديد من المميزات التنافسية الجديدة.
No comments:
Post a Comment
Note: Only a member of this blog may post a comment.