Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالصور.. إغلاق المحال ومنع تجول المواطنين بالقرب من السفارة الفرنسية أثناء تظاهرات" الإسلاميين" Pictures ..Close shops and curfew citizens near the French Embassy during demonstrations "Islamists"

Friday, January 18, 2013

بالصور.. إغلاق المحال ومنع تجول المواطنين بالقرب من السفارة الفرنسية أثناء تظاهرات" الإسلاميين" Pictures ..Close shops and curfew citizens near the French Embassy during demonstrations "Islamists"


"حظر تجوال بالشوارع القريبة".. وانتشار أمني كثيف.. وإغلاق للمحال التجارية".. تلخيص للتظاهرات التي نظمتها الحركات الإسلامية أمام السفارة الفرنسية بالجيزة، اليوم الجمعة، للتنديد بالغارات الفرنسية على مالي. 

وفرضت قوات الأمن طوقًا أمنيًا حول السفارة حيث تمركز عدد كبير من العربات المصفحة، والعشرات من جنود الأمن المركزي، ومنعت المواطنين من التجول بالمناطق المحيطة من السفارة. 

وردد المحتجون هتافات تطالب بخروج القوات الفرنسية ووقف غاراتها الجوية على مالي، ولافتات تنادي بنصرة الإسلام في مصر وتونس واليمن والعراق وفلسطين سوريا ومالي. 

وقد أدى التجمهر إلى إغلاق شارعي مراد وكورنيش النيل وجميع المحال التجارية القريبة وأحد الفنادق الملاصقة للسفارة، واصطف رواد حديقة الحيوان على أسوارها لمتابعة التظاهرات من داخل الحديقة، القريبة من السفارة. .
















No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.