Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: "وورلد تريبيون": الخرباوي يؤكد وجود جماعات سرية للإخوان في 80 دولة منهم أمريكا

Friday, March 1, 2013

"وورلد تريبيون": الخرباوي يؤكد وجود جماعات سرية للإخوان في 80 دولة منهم أمريكا

ثروت الخرباوي

الإخوان اخترقوا الدول الغربية عن طريق تجنيد مواطنيها من المسلمين

ثروت الخرباوي
ذكرت صحيفة "وورلد تريبيون" الأمريكية، نقلا عن ثروت الخرباوي، عضو جماعة الإخوان المسلمين السابق، أن الجماعة لديها جمعيات سرية في 80 دولة أخرى، منهم الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت الصحيفة في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني أمس، أن الخرباوي كشف الحملة الإخوانية للسيطرة على دول الخليج، في مؤتمر أقيم في أبوظبي تحت عنوان "تحديات وتهديدات جماعة الإخوان المسلمين للإمارات ودول المنطقة"، نظمه مركز المزماة للدراسات والبحوث، مركز الأبحاث في جامعة زايد، وأوضح فيه أن الجماعة، بالتنسيق مع القيادة الرئيسية في مصر، اخترقت الدول الغربية والعربية، عن طريق تجنيد المواطنين المسلمين هناك، وأن الجماعات السرية في هذه الدول قد تعهدت بالعنف.

>> الخرباوي: المنتمون الجدد يقمسون بالولاء والطاعة للمرشد على مسدس وكتاب القرآن الكريم
وأكد الخرباوي أن "هؤلاء المنتمين الجدد ينشأون على الطاعة والولاء للمرشد، وعدم قبول أية انتقادات توجه له أو لأفعاله"، مضيفًا أنهم "يتعلموا أن وطنهم هو الجماعة، وأن الوقوف للنشيد الوطني في بلادهم هو نوع من أنواع الشرك بالله"، مشيرًا إلى رفض عدد من أعضاء البرلمان الجدد الوقوف للسلام الوطني المصري، في جلسات مجلس الشعب عام 2011، بينما وقفوا للسلام الوطني الأمريكي لاحقًا، عندما التقوا السفيرة الأمريكية بالقاهرة.

وقال الخرباوي عن مراسم تجنيد الأعضاء الجدد "إن الجماعة تجند المراهقين خلال احتفالية، يقومون فيها بالركوع على ركبهم أمام أحد أعضاء الجماعة الملثمين، آخذين تعهدًا على المسدس والقرآن الكريم"، مضيفًا أن "الجماعة تضع المجندين الذين أحرزوا تقدمًا تحت المراقبة، وأن أي انتهاك للأوامر يعني الموت، كما أنها حذرة جدًا في ترقية أعضائها، محاولة منهم في حماية صفوفهم من الاختراق، من قبل عملاء المخابرات".

>> وزير الخارجية الإماراتي: الإخوان لا يؤمنون بسيادة الدولة
وكانت الإمارات قد أعلنت في وقت سابق، إلقاء القبض على 94 مشتبهًا به من جماعة الإخوان المسلمين هناك، متهمين بمحاولة قلب نظام الحكم في مجلس التعاون الخليجي، وأعلن مسؤولون إماراتيون أن الإخوان يمثلون تهديدًا لدولتهم ودول الجوار مثل الكويت.

وصرّح وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد آل نهيان، أن الإخوان "لا يؤمنون بسيادة الدولة".

وكشف الخرباوي أن وجود الإخوان المسلمين في أي دولة، يتكون من ثلاث وحدات، واحدة تتألف من سكان البلد نفسها، وخلية سرية مصرية، ومجموعة دولية، على حد وصفه، ترسل تقاريرها لنيويورك في الولايات المتحدة.

وأكمل أن أعضاء الإخوان المسلمين في الإمارات قد أدوا القسم والوعد أمام زعيم قديم في الإمارات، بالوكالة عن المرشد في القاهرة، حيث كان هذا الزعيم قد أدى اليمين أمام المرشد من قبل.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.