Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: +18| اسرار وخبايا جروبات التعارف على البنات عبر الفيس بوك... اباحية

Friday, April 19, 2013

+18| اسرار وخبايا جروبات التعارف على البنات عبر الفيس بوك... اباحية


في الوقت الذي تتجه الدولة فيه الى غلق العديد من القنوات

ومحاولة غلق المواقع الاباحية انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك في الفترة الاخيرة العديد من الجروبات التي تدعو مباشرة الى الرذيلة والدعوى للاباحية بشكل موسع يلقى استجابة كبيرة من الشباب من الجنسين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها مصر في الفترة الاخيرة والتي تؤثر بالضرورة على قدرة الشباب على الاقبال على الزواج.

حيث يتم عمل جروب خاص بالبنات فقط وتدعو اليه عبر الفيس بوك بصورة علنية الشباب للحديث والتعارف على البنات من خلال الجروب الخاص بها والذي يتكون من اكثر من 200 فتاة بمختلف الاعمار.

جدير بالذكر اننا نقوم بنشر مثل هذه الاخبار للتوعية وتوجيه تحذير شديد اللهجة الى الشباب من الجنسين بعدم الانسياق وراء مثل هذه الدعوات التى تؤثر بالسلب عليهم بل والوقوف ضد انتشارها عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والابلاغ عنها فورا.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.