Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالفيديو: باسم يوسف يدخل استديو"جون ستيوارت" بحرس رئاسي.. ويسخر من الولايات المتحدة ويؤكد أنه لم يعد بلدا آمنا"

Thursday, April 25, 2013

بالفيديو: باسم يوسف يدخل استديو"جون ستيوارت" بحرس رئاسي.. ويسخر من الولايات المتحدة ويؤكد أنه لم يعد بلدا آمنا"

بالفيديو: باسم يوسف
        
 


سخر المذيع المصري الشهير باسم يوسف من الولايات المتحدة وأكد أنها لم تعد بلدا آمنا الآن، لذلك فقد استعان بالاستخبارات وبودي جاردات لتأمينه أثناء وجوده في الولايات المتحدة وحضوره حفل تكريم مجلة التايم وكذلك أثناء دخوله الإستديو لمشاركة المذيع الأمريكي "جون ستيوارت" تقديم برنامجه الساخر "زاديلي شو".

وفاجأ يوسف يوسف المذيع الأمريكي والجمهور الأمريكي بدخول اثنين من البودي جاردات قبله إلى الإستديو في لقطة ساخرة وأخذا يتفقدان الكراسي وقاموا بتفتيش جون ستيوارت تفتيشا ذاتيا، الأمر الذي أثار استغراب الجميع، وبعد دخول يوسف الذي كان يرتدي نظارة سوداء داخل الاستديو، انفجر الجميع ضحكا حيث أيقن أنها فقرة ساخرة يقدمها يوسف في البرنامج.

وسخر يوسف من مقدم البرنامج قائلا: لقد أصبحت أشعر بالخوف في أمريكا وأخشى منكم،  فانفعل ستيوارت وقال "هل تخاف منا، نحن من يجب أن نخاف منك ألا تعرف من أين أتيت"، في اشارة إلى الارهاب في الشرق الأوسط، فقال يوسف ساخرا لقد أتيت من غير حجاب.

وقال المذيع المصري الذي أصبح من أكثر 100 شخصية تأثيرا في العالم، إنه استعان بالحراسة لأن أمريكا لم تعد آمنة في الوقت الحالي ويجب عليه أن ينتبه لنفسه فيها، وهي الكلمات التي فجرت ضحكات الجمهور.

وكان الجمهور قد استقبل المذيع المصري الساخر بحماس ضيفا على "جون ستيوارت" في برنامجه "زاديلي شو" وذلك في إطار الاحتفال باختيار يوسف من بين أكثر 100 شخصية تأثيرا في العالم وفقا لمجلة التايم الأمريكية.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.