Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بعد أن تعدى العدد ال 8 ملايين - اشتباكات بالمنزلة والمنصورة بين "تمرد" و"الإخوان" وسرقة 1000 استمارة

Friday, May 31, 2013

بعد أن تعدى العدد ال 8 ملايين - اشتباكات بالمنزلة والمنصورة بين "تمرد" و"الإخوان" وسرقة 1000 استمارة

جانب من حملة تمرد-صورةأرشيفية

وقعت اشتباكات بين أعضاء حملة تمرد بالمنزلة، وبين أنصار جماعة الإخوان المسلمين أثناء قيام أعضاء حملة تمرد بتوقيع استمارات من أهالي المنزلة، بجوار موقف المطرية.

جاء تلك الاشتباكات بسبب قيام عدد من أنصار جماعة الإخوان المسلمين كانوا موجودين بالمكان بنزع أوراق تمرد من أعضاء الحركة والاعتداء عليهم.

تدخل الأهالي ومنعوا الطرفين من مواصلة الاشتباكات، ولكن تكرر نفس الأمر مع عدد من أعضاء حزب التحالف الشعبى بالدقهلية أثناء تجمعيهم للاستمارات بالمنصورة وقاموا بسرقة 1000 استمارة منهم.

جدير بالذكر أن حملة تمرد تواصل فعالياتها بنجاح كبير، إذ احتلت محافظة الدقهلية المرتبة الثانية بين المحافظات من حيث عدد الاستمارات التي تم تجميعها. وقد تعدى عدد المصوتين لتمرد حتى الأن الثمان ملايين موقع لأسقاط نظام مرسى والأخوان

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.