Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: أزمة الكهرباء تتصاعد ببورسعيد والمواطنون يهددون بعدم سداد الفواتير

Friday, May 31, 2013

أزمة الكهرباء تتصاعد ببورسعيد والمواطنون يهددون بعدم سداد الفواتير


تسود حالة من الغضب مدينتى بورسعيد وبور فؤاد، بسبب تصاعد أزمة انقطاع التيار الكهربائى التى حولت المنازل و الشوارع والميادين إلى ظلام دامس وسط تجاهل المسئولين الذين جعلوا من أزمة الوقود شماعة يعلقون عليها فشل حكومة الإخوان التى باعت الوهم للشعب المصرى.

وهدد سكان المناطق الشعبية وأصحاب المحلات والورش بمنطقة الحرفيين بعدم تسديد فواتير الكهرباء، احتجاجا على قطع التيار بصفة مستمرة، مما أدى إلى تلف الأجهزة المنزلية والكهربائية والثلاجات بسبب تجاهل الحكومة.

وتعانى السيدات والفتيات من سكان حى الزهور ومناطق التعاونيات تعرضهن لسرقة الحقائب أثناء قطع التيار من خلال الدراجات البخارية وسيارات الأجرة وسط حالة من الانفلات الأمنى واستغلال أزمة الكهرباء وتحول المناطق إلى ظلام دامس.

من جهة أخرى، أكد محمود فؤاد أمين عام ائتلاف تجار بورسعيد، أن انقطاع التيار الكهربائى يعتبر موت مفاجئ للتجار والأسواق التجارية التى تصاب بالشلل التام وكارثة لابد لها من وقفة حاسمة ضد متخذ هذا القرار الجائر. 

وهدد أمين عام ائتلاف التجار بوقفة حاشدة أمام مديرية الكهرباء لوقف مهزلة انقطاع التيار الكهربائى.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.