Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: «النور» يهدد بـ«ثورة جديدة» بعد وضع برهامي على قوائم ترقب الوصول

Thursday, May 30, 2013

«النور» يهدد بـ«ثورة جديدة» بعد وضع برهامي على قوائم ترقب الوصول


قاليونس مخيون، رئيس حزب النور، إن الحزب والدعوة السلفية لن يسمحا مرة أخرى بعودة الممارسات، التي كانت تتم بحقهم إبان النظام السابق، ولو استلزم الأمر القيام بثورة جديدة، وذلك تعقيبًا منه على وضع اسم ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية على قوائم ترقب الوصول بمطار برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف مخيون، أنه "يُحمّل مرسي مسئولية تحديد المسئول عن ذلك الفعل، وإلا أصبحت الدولة هي المسئولة".

ودعا مؤسسة الرئاسة إلى الكشف عن الجهة الي أدرجت الشيخ ياسر على قوائم ترقب الوصول، قائلا: إن تلك الواقعة تتكرر للمرة الثانية بعد أن جرى نفس الأمر مع الدكتور عمرو مكي، مستشار الحزب للشئون الخارجية.

وأضاف مخيون "ضحينا قبل الثورة لثلاثين أو أربعين سنة من أجل الحرية، ومن المفترض أن تكون السياسات قد تغيرت، فلن نسمح بتكرار ممارسات النظام القديم"، وأشار إلى أن الحزب يجري اتصالات مع أجهزة الدولة، إلا أنه لم يتصل بعد بالرئاسة.

ومن جانبه ، قال المهندس جلال مرة، الأمين العام لحزب النور، إن الحزب يجري اتصالات حاليًا، لتحديد من قام بإدراج اسم الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية على قوائم ترقب الوصول بمطار برج العرب بالإسكندرية.

وكان الشيخ ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، قد فوجئ أثناء عودته من المملكة العربية السعودية؛ حيث كان يؤدي مناسك العمرة بوضع اسمه على قوائم ترقب الوصول بمطار برج العرب بالإسكندرية، وقامت سلطات المطار باحتجازه لفترة طويلة.

وكان الدكتور ياسر برهامي، قد صرح بأن سلطات المطار قامت بسحب جواز السفر الخاص به واحتجازه لفترة طويلة بدون سند قانوني، وأشار إلى أنه عندما طالب بتوضيح سبب الترقب، قالوا "هذا ليس من اختصاصنا".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.