Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بعد توقيف برهامي.. أحفاد الصحابة وآل البيت: لم يعد الصبر ممكنا على هذا النظام

Friday, May 31, 2013

بعد توقيف برهامي.. أحفاد الصحابة وآل البيت: لم يعد الصبر ممكنا على هذا النظام

بعد توقيف برهامي.. أحفاد الصحابة وآل البيت: لم يعد الصبر ممكنا على هذا النظام

شن الشيخ ناصر رضوان، مؤسس ائتلاف "أحفاد الصحابة وآل البيت"، وعضو حزب النور السلفي بالبحيرة، هجوما شرسا على جماعة الإخوان المسلمين والنظام الحاكم، بسبب توقيف الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، في مطار برج العرب، بعد وضع اسمه على قوائم ترقب الوصول أثناء عودته من السعودية.
قال رضوان: "دقت طبول الحرب، عندما يوضع الشيخ ياسر برهامي، على قوائم ترقب الوصول، في زمن الحكم الإسلامي لطائر النهضة الحزين، فإنه بدون أية مواربة إعلان حرب على الدعوة السلفية من الإخوان، ع العموم الراجل بن الراجل يقرب له وأهو طائر وزن على خراب عشه".
ووجه رسالة للنظام الحاكم وجماعة الإخوان المسلمين قائلا: "لم يعد الصبر ممكنا على هذا النظام، بعد تطبيعه مع الشيعة، وبعد ظلمه للضباط الملتحين، وما حدث مع الشيخ ياسر برهامي، نقولها بأعلى صوت "يسقط يسقط حكم المرشد"، وعايز أحلى استمارة تمرد". :-)

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.