Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: تصريح الفقيه الدستوري دكتور إبراهيم درويش

Wednesday, May 15, 2013

تصريح الفقيه الدستوري دكتور إبراهيم درويش


صرح الفقيه الدستوري دكتور إبراهيم درويش بالاتى؛
.
1 - بجاتو .. صمم فى لجنة الإنتخابات على إعلان النتيجة بفوز مرسي رغم وجود الكثير من مخالفات التزوير فى عدة محافظات وصلت لمليون ونصف المليون صوت باطل تم إضافتهم لمحمد مرسي وقضية المطابع الأميرية والأقلام متطايرة الحبر،
2- بجاتو كان صاحب قرار حذف 120 ألف صوت فقط من محمد مرسي وعدم إعادة الإنتخابات فى المحافظات التى وصلتها الأوراق المسودة لمرسي وثبت وجود أقلام الحبر المتطاير بها وتم منع المسيحيين من التصويت فيها .

3- بجاتو .. كان هو المسئول عن توزيع القضاة على الدوائر الإنتخابية فى جميع أنحاء الجمهوريه .

4- مظاهرات التيار الإسلامى التى خرجت ضد بجاتو فى ميدان التحرير كانت مدبرة ومتفق عليها للتمويه على تعاون بجاتو مع الإخوان .

5- بجاتو .. قبل أوراق المرشح محمد مرسى العياط ولا يوجد بها إستمارة فيش وتشبيه ..

5 - بجاتو هو من تسبب فى رفض ترشيح عمر سليمان بحجة نقص التوكيلات رغم أن توكيلات عمر سليمان غطت كل المحافظات وزادت بعدة ألاف عن الرقم المطلوب.

6 - بجاتو هو من أفتى بعدم جواز ترشح سامى عنان بحجة وجوب استقالته من منصبه بالجيش قبل الانتخابات بستة أشهر وهى فتوى غير قانونية ولا أساس لها.

7 - بجاتو .. أثار الرعب بين أعضاء اللجنه الرئاسيه من رد فعل الإخوان فى حالة عدم نجاح مرشحهم مما أثر على معنوياتهم وكان المقصود بهذا هو إعلان النتيجه على أى وضع لينتهى الأمر لمصلحة الإخوان .!!!!!!!!!

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.