Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: قوى صوفية: ندعو مرسي للتنحي فورًا.. وسنخرج حاملين أكفاننا في 30 يونيو

Sunday, June 16, 2013

قوى صوفية: ندعو مرسي للتنحي فورًا.. وسنخرج حاملين أكفاننا في 30 يونيو

قوى صوفية: ندعو مرسي للتنحي فورًا.. وسنخرج حاملين أكفاننا في 30 يونيو

دعا اتحاد القوى الصوفية وتجمع آل البيت وحزب البيت المصرى جميع المصريين للاحتكام إلى الحكمة والروية في التعاطي مع أحداث 30 يونيو 2013.

وحذر حزب "البيت المصري" في بيان له مساء السبت، من إرسال بعض الجهات للشباب المصرى للجهاد فى سوريا ، مشيرا إلى أن هذه الدعوات بالتأكيد لا علاقة له بالجهاد الاسلامى من قريب أو بعيد خاصة أن رجال سوريا موجودين بالملايين وعليهم إنقاذ بلادهم بالطريقة التى يرونها مناسبة لبلادهم، ودعا الشباب المصرى لبناء بلدهم بدلا من هدم بلاد الآخرين.

وأكد بيان الحزب خروج مؤيديه حاملين أكفانهم على أيديهم في 30 يونيو 2013 - مع الجماهير المصرية إلى شوارع مصر بطول البلاد وعرضها ، لانقاذ أهل مصر من المصير المجهول الذي ينتظرهم وشعارنا اننا سنعمل دائما لتحقيق صالح الانسان وليس الجماعة.

وطالب الحزب في بيانه مرسى بالتنحى عن السلطة فورًا حقنا لدماء المصريين التى ستسيل بكثافة إذا حدثت مصادمات بسبب تمسك مرسى (المدنى المنتخب) بالمنصب، رغم أنه قد فشل تماما فى إدارة البلاد بل تعمد أن يعين حكومة تعمل بشكل دءوب ضد رغبات الأمة وصالحها.

أوضح البيان أن الفاشل مرسى لم يصدق فى أى وعد قطعه على نفسه حتى الآن، لذلك فقد ثقتنا به بشكل كامل ولن يجدى أى عمل منه للبقاء فى المنصب.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.