Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بعد الادعاء بشراء مازوت بـ750 مليون دولار.. "الحرية والعدالة": أزمة الكهرباء انتهت تماماً على مستوى الجمهورية!!!!!!!

Monday, June 3, 2013

بعد الادعاء بشراء مازوت بـ750 مليون دولار.. "الحرية والعدالة": أزمة الكهرباء انتهت تماماً على مستوى الجمهورية!!!!!!!

الكتاتنى

قال رضوان عبد اللاه، رئيس لجنة الطاقة بحزب الحرية والعدالة، إن أزمة الكهرباء انتهت تماماً!!!!!!!!، وسيتم ضخ 750 مليون دولار لشراء المازوت لتخزينه بالمحطات مع العلم بأن هذا المبلغ لا تملكه الدولة، مضيفاً مستهترا بعقل المصريون "والدليل أنه لم يحدث أمس أى قطع للتيار الكهربائى على مستوى الجمهورية"، ومضيفاً أن انقطاع التيار أزمة طارئة وليست مستمرة.

وتابع "عبد اللاه" فى مداخلة هاتفية لفضائية "cbc"، عبر برنامج "زى الشمس" يوم السبت، أن السبب الرئيسى فى أزمة الكهرباء، أن هناك أربعة حقول غاز توقفت مما أثر على شبكة الغاز، بالإضافة إلى أن الاحتياطى من المازوت لم يكن كافياً لاستخدامه كبديل فى المحطات التى تستخدم الغاز.ولم يذكر بأن التوربينات الخاصة بالطاقة المصرية والمحطات التوربينية التى تعمل بكفائة منذ قرن لم يتعير بها شيئا بل قد زادت بمعدل 600% ومع ذلك قد ذكر بأن الغاز المصرى الذى يستقطع من مصر ليصدر لغزة مؤثرا على مصر لمصالح خاصة قد توقف او قطع!!!!!!!!!!!!

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.