Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: رئيس رابطة ضحايا حكم الإخوان: نبدأ حملتنا من بورسعيد

Sunday, June 2, 2013

رئيس رابطة ضحايا حكم الإخوان: نبدأ حملتنا من بورسعيد


قال خالد البطران رئيس رابطة ضحايا حكم الإخوان فى تصريح خاص ، إننا نبدأ حملتنا من مدينة بورسعيد الباسلة تضامنا مع أسر الشهداء والمصابين، وكل من تعرض للقهر أو الظلم الإدارى فى سياق أخونة مؤسسات الدولة.

وأكد البطران، أن الرابطة تسعى إلى الأخذ بكل الوسائل والأساليب السلمية للوصول إلى ما تستهدفه للجوء إلى القضاء عبر الاستعانة بكبار المستشارين القضائيين، لتحقيق مطالب الثورة وأسر الشهداء والمصابين.

ومن جانبه أكد البطران، أن الرابطة ستمد يدى العون والتواصل مع الرأى العام من خلال وسائل الإعلام المختلفة.
وأوضح البطران أن من أهداف الرابطة تخليد ذكرى ضحايا الشهداء فى كل ربوع مصر واختيار يوم سنوى لتخليد ذكراهم وتقديم كافة أنواع الرعاية لأسر الشهداء ومتابعة ومساعدة المصابين فى مراحل العلاج المختلفة، بالإضافة إلى التضامن الكامل مع ضحايا الإخوان أمام المحاكم والجهات الحكومية للحصول على حقوقهم بالكامل.

ومن جهة أخرى أكد أحمد حسونة المنسق الإعلامى للرابطة فى بورسعيد، أن لدينا مجموعة من الشباب الوطنى المخلص لديه وعى من خلال المشاركة فى الثورة ويدين بالولاء لمدرسة ميدان التحرير.

وفى نفس السياق أكد حسونة أن الرابطة تسعى لتفعيل نشاط تقديم المساعدات المادية والاجتماعية فى حالات الوفاة والكوارث والعجز الجزئى والكلى من خلال منبر إعلامى مستقل لفضح ممارسات الاضطهاد 

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.