Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: «ثورة البنات» تنشر صور تيشيرتات «مهينة» للمرأة على أرصفة وسط البلد

Sunday, June 2, 2013

«ثورة البنات» تنشر صور تيشيرتات «مهينة» للمرأة على أرصفة وسط البلد

«ثورة البنات» تنشر صور تيشيرتات «مهينة» للمرأة على أرصفة وسط البلد

فتاة تركع على ركبتيها ومقيدة بحبل أحد أطرافه حول رقبتها، بينما الطرف الآخر يمسكه شاب يسحبها خلفه وهو يسير بكل ثقة، "هو ده أخرك" هي الجملة التي وصفت هذه الصورة بلغة "الفرانكو"، وطبعت على "تيشيرتات" بألوان مختلفة تباع بمنطقة وسط البلد بالقاهرة.

نشرت صفحة "ثورة البنات" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة التيشيرت تحت تعليق "لما التيشيرتات دي تتباع في وسط البلد.. متستغربوش ليه المرأة مهانة في مجتمعنا"، وأثارت غضب الكثير من أعضائها من النساء والرجال.

وعلق أحد الأعضاء، بأن بائعي هذه التيشيرتات يرغبون في أفكار جديدة للبيع والربح دون النظر والاهتمام بنوعية هذه الأفكار التي قد تهين المرأة بهذه الصورة، وقال آخر إن هذه الصورة حقيقية وتشير إلى فكرة مذلة المرأة في الوطن العربي.

ونال التيشيرت إعجاب عدد قليل جدا من الشباب لا يتجاوز الأربعة أفراد، مشيرين إلى أن هناك الكثير من الفتيات تنطبق عليهم هذه الصورة، وأن "ده أخرهم فعلا"، وفق تعليقاتهم.

الصورة التي طبعت على التيشيرت وتباع بأسعار لا تتجاوز 50 جنيه، ليست الصورة الوحيدة التي تهين المرأة كما وصفتها "ثورة البنات"، لكن هناك أشكالا أخرى منتشرة في شوارع منطقة وسط البلد رصدتها الصفحة، منها تيشيرتات كتب عليها "النسوان جابتنا ورا" بلغة "الفرانكو" أيضا.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.