Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل: طائرات “بلاك هوك” إسرائيلية تحوم على الحدود المصرية

Monday, June 17, 2013

عاجل: طائرات “بلاك هوك” إسرائيلية تحوم على الحدود المصرية

President Obama's Official Visit To Israel And The West Bank Day Two

كشفت صحيفة “يسرائيل هيوم” الإسرائيلية النقاب عن أن الجيش الإسرائيلي بدأ منذ أسابيع في استخدام طائرات من نوع بلاك هوك، وتسيرها على الحدود المصرية – الإسرائيلية من أجل مطاردة مهربي المخدرات على الحدود.

وأضافت الصحيفة أن هناك تعاون ناجح بين لواء الجنوب المتاخم لقطاع غزة والتي تبعد عشرات الكيلومترات عن الحدود المصرية مع سلاح الجو الإسرائيلي، أدى هذا التعاون إلى تقليص عمليات تهريب المخدرات من خلال إحباط عشرات محاولات التهريب.

وأكدت الصحيفة أن الجدار الذي تم بناؤه على الحدود المصرية أدى إلى حدوث مشاكل كبيرة للمهربين، مما أدى إلى قيامهم بتوسيع مناطق التهريب، حيث يقوم المهربون وهم من بدو سيناء بالوصول إلى الحدود الإسرائيلية ويلقون بالمخدرات إلى داخل المناطق الإسرائيلية التي لا يغطيها الجدار وعلى الجانب الآخر فى إسرائيل يقوم المهربون الإسرائيليون بواسطة استخدام وسائل نقل سريعة مثل الماكينات البخارية أو عربيات الجيب بتسلم البضاعة، وإدخالها إلى إسرائيل.

وأوضحت الصحيفة أنه بفضل الطلاعات التي يقوم بها سلاح الطيران الإسرائيلى تم تقليص عمليات التهريب، بواسطة سلاح الجو الإسرائيلى الذي يقوم بإبلاغ وحدات الجيش بتحركات المهربين.

وقالت الصحيفة إن آخر عملية ضبط للمهربين كانت يوم الأربعاء الماضي حيث تم إحباط محاولة تهريب 80 كيلو جرام من مخدر الحشيش إلى إسرائيل غبر الحدود المصرية.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.