Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: متحدث بإسم حركة «تمرد» : سنطرح قريبا رؤية وخطوات واضحة لفكرة انتقال السلطة

Monday, June 17, 2013

متحدث بإسم حركة «تمرد» : سنطرح قريبا رؤية وخطوات واضحة لفكرة انتقال السلطة


قال حسن شاهين المتحدث بإسم "تمرد" إن الحركة ستطرح قريبا  رؤية وخطوات واضحة لفكرة انتقال السلطة من جماعة الإخوان المسلمين .

وأوضح حسن ـ في تصريح خاص لبرنامج "هنا العاصمة" الذي يذاع على قناة (سي بي سي) الفضائية  اليوم /الأحد/ ـ أن اجتماع الحركة بالدكتور محمد البرادعي وحمدين صباحي جاء  لعرض الرؤية السياسية التي طرحتها الحملة للتصور السياسي بعد رحيل مرسي والاتفاق عليها ، بالإضافة إلى خطة التحركات في يوم 30 يونيو الجاري  .

ولفت إلى أن التصور شبه النهائي الذي تم عرضه هو انتقال السلطة لرئيس المحكمة الدستورية  العليا ليكون رئيسا شرفيا للجمهورية ويتم تشكيل حكومة تكنوقراط يرأسها سياسي  عليه توافق شعبي .

وشدد حسن على أنه لا تراجع عن النزول عند قصر الاتحادية يوم 30 يونيو الجاري في إطار  سلمي ، مشيرا إلى أن المتظاهرين لن ينجروا إلى أحداث عنف .

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.