Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: دمشق: مرسي انضم لجوقة أمريكا وإسرائيل وينفذ أجندة الإخوان

Monday, June 17, 2013

دمشق: مرسي انضم لجوقة أمريكا وإسرائيل وينفذ أجندة الإخوان


ردت دمشق بعنف على خطاب مرسي، المندد بنظام بشار الأسد، والذي انتهى بإعلان دعم المعارضة وقطع العلاقات مع النظام السوري، فاتهمته بالانضمام إلى "جوقة التآمر والتحريض" التي قالت إنها بقيادة أمريكا وإسرائيل، وتنفيذ أجندة جماعة الإخوان المسلمين.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية عن "مصدر مسؤول" لم تكشف هويته قوله إن مرسي "انضم الى جوقة التآمر والتحريض التي تقودها الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل بإعلانه قطع جميع العلاقات معها وذلك بعد الانجازات التي حققها الجيش العربي السوري ضد الإرهاب في مختلف أنحاء سوريا".

وتابع المصدر الذي لم تكشف الوكالة هويته بالقول إن دمشق "تدين" خطوة مرسي الذي قالت إنه "ينفذ أجندة الإخوان المسلمين هروبا من الاستحقاقات الداخلية القادمة والتي تتطلبها تطلعات الشعب المصري الحريص على تحقيق أهداف ثورته الشعبية التي التف عليها مرسي وزمرته من جماعة الإخوان المسلمين" على حد تعبيرها.

وأضاف المصدر أن سوريا "على ثقة كاملة بأن هذا القرار لا يعبر عن إرادة الشعب المصري الشقيق الذي جمعته بالشعب السوري علاقات قوية" مضيفا أن مطالبة مرسي باستدعاء التدخل الخارجي وإقامة منطقة حظر جوي في الأجواء السورية "تشكل استباحة للمنطقة ومسا لسيادتها وحرمة أراضيها خدمة لأهداف إسرائيل والولايات المتحدة".

وتابع المصدر بالقول: "كان يفترض أن يضج مرسي بهذه الحماسة وهو يعلن إغلاق سفارة إسرائيل" مضيفا أن استمرار وجود السفارة الإسرائيلية في القاهرة في ظل حكم مرسي وجماعة الإخوان المسلمين وإغلاق السفارة السورية فيها "يؤكد النهج المنحرف ويفضح الهوية الحقيقية لمرسي وجماعته".

واختتم المصدر تصريحه بالقول إن سوريا "على ثقة كاملة بأن الشعب المصري الشقيق سيسقط هذه السياسات ومفاعليها وتداعياتها الخطيرة على المنطقة وسيبقى الشعبان قلب العروبة النابض وصانع انتصاراتها" على حد تعبيره.

وكان مرسي قد أعلن مساء السبت قطع العلاقات مع سوريا وإغلاق السفارة السورية في مصر وسحب القائم بالأعمال المصري من دمشق، كما أكد الوقوف إلى جانب المعارضة السورية، ودعا حزب الله اللبناني إلى وقف القتال إلى جانب نظام الرئيس بشار الأسد.
فى حين صرحت كافة القوى السياسية فى مصر على كافة المستويات والأحزاب بعدم قبولهم للخطاب الأهوج وما أحتوى وبحب المصريون للشعب السورى الشقيق وبوحدته العربية التى لم ولن يفلح بأن يشتت شمهلم أحد وبأن السوريين يعيشون الأن بيننا فى سلام وتزوجوا مننا وتزوجنا منهم وهم بمثابة أهلنا وعروبتنا ودماؤنا ولن نسمح بالمساس بهم أومن يحرمهم من حقوقهم وبأن الشعب المصرى كله صغير وكبير يتوجه بالأسف للشعب السورى العظيم فردا فردا عن تلك التصريحات التافهة التى "لا تشكل أى جدية وغير مسئولة" ولن ينزع أيا من كان شعب سوريا من جسد الوطن العربى وعروبة الدماء وللأبد

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.