Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: السفارة الأمريكية تحدد خريطة مظاهرات الليلة : أوامر باترسون

Wednesday, July 31, 2013

السفارة الأمريكية تحدد خريطة مظاهرات الليلة : أوامر باترسون


حددت السفارة الأمريكية خريطة المظاهرات التي ستنطلق الليلة ، ومن بينها مظاهرات ضد السفارات في جاردن سيتي .. 

إنها مجرد بداية لإستدعاء الأسطول الأمريكي للتدخل لحماية الأجانب . 

اليكم بيان المظاهرات الذي حددته السفيرة آن باترسون .. 

أصدرت السفارة الأمريكية بالقاهرة -الثلاثاء- رسالة أمنية جديدة حذرت فيها مواطنيها من التواجد بمناطق المظاهرات والمسيرات، خاصة وأن انصار ومؤيدى جماعة الإخوان المسلمين دعوا لمسيرات سلمية وتجمعات -بعد ظهر الثلاثاء- كرد فعل على أعمال القتل التى وقعت خلال مصادمات يوم 27 يوليو الجارى.

وأضافت السفارة أنه، وبالإضافة إلى تجمعات ميدان النهضة بالجيزة ورابعة العدوية بمدينة نصر، فإنه سيتم تنظيم مسيرة للسفارات الأجنبية وستكون غالبا بمنطقة جاردن سيتى وفى الإسكندرية، فإن المتظاهرين غالبا سيتجمعون بمنطقة مسجد القائد ابراهيم.

وأشارت الرسالة إلى أنه بالرغم من أن هذه المظاهرات سلمية، فإن فرص التصادم موجودة، كما أن حركة المرور ستتأثر غالبا بشكل واضح. وأضافت أنه، وعلى سبيل الممارسة العامة، فإنه يتعين على المواطنين الأمريكيين تجنب الأماكن التى تشهد تجمعات لأنه، وحتى المظاهرات التى ينتوى أن تكون سلمية، يمكن أن تتحول لمصادمات وأعمال عنف.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.