Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل: هل حانت ساعة الصفــــــــــــر ..؟!!!!!!

Wednesday, July 31, 2013

عاجل: هل حانت ساعة الصفــــــــــــر ..؟!!!!!!


استنفار وحالة طوارئ فى كافة مستشفيات القاهرة الكبرى ... والغاء الأجازات واستدعاء كافة الأطباء من الأجازات.

يبدو أن زيارة آشتون لمصر كانت الفرصة الأخيرة للإخوان المتأسلمين لفض اعتصامهم بالطريقة السلمية واعترافهم بثورة 30 يونيه وقبولهم بخارطة المستقبل... وأعتقد بأنهم لم يستوعبوا الدرس جيداً ... ولم يعيروا للمهلة التي أعطتها القوات المسلحة بضرورة فض اعتصامهم .... والأن حان الوقت لفض هذا الأعتصام وبالطرق القانونية ...ومن المتوقع أنه وخلال فض الأعتصام بأن يقوم الإخوان بتصفية وقتل مؤيديهم المغلوب على امرهم ليلصقوا التهمة برجال القوات المسلحة والشرطة ... لذلك كان لزاماً من اتخاذ التدابير اللازمة في المستشفيات

وقد سلمت وزارة الداخلية منذ قليل خطتها الرامية لفض اعتصام أنصارالمعزول محمد مرسي بميدان رابعة العدوية والمعروفة بالخطة "110" إلى النيابة العامة بناء على طلبها، وتشمل الخطة تكتيك التعامل مع المعتصمين وكيفية اقتحام الميدان والأسلحة المستخدمة والزمن المقترح لفض الاعتصام.

وبحسب مصادر أكدت لشبكة أخبار المصري “ش.أ.م” أن وزارة الداخلية قد كلفت إدارات الأمن العام والأمن المركزي ومكافحة الشعب والأمن الوطني، بإعداد خطة أمنية محكمة لفض اعتصام أنصار الرئيس المعزول بميدان رابعة العدوية،منذ تلقى التكليف من المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت أول الأسبوع الجاري.

وتبدأ هذه الخطة بتوجيه تحذير للمعتصمين بإخلاء الميدان خلال 6 ساعات، وفى حالة عدم الاستجابة يتم فرض كردون أمني حول الميدان مكون من 10تشكيلات أمن مركزي تشكل ثلاثة دوائر حول المتظاهرين وتقوم التشكيلات بتضييق الدائرة الأولى حول المتظاهرين بحيث يتم إخراج ثلث المعتصمين بين الدائرة الأولى والثانية ، ثم الضغط عليهم وإغلاق الدائرة أكثر لإخراج ثلث المتظاهرين الأول من الدائرة الثانية الى الثالثة وإدخال الثلث الثاني الى الدائرة الأولى ثم تضييق الدوائر أكثر لإخراج الثلث الأول خارج الدائرة الثالثة ، وإدخال الثلث الثاني إلى الدائرة الثانية وادخال الثلث الثالث إلى الدائرة الأولى ،ثم الدفع بهم خارج الميدان، وتفريقهم فى الشوارع الجانبية في صورة أفراد متفرقة.

وأضاف المصدر.. أن خطة التسليح تشمل تسليح القوات بقنابل الغاز وهى قوات التمركز الخلفى خارج الميدان، وتشكيلات الدوائر سوف يتم تسليحهم بالعصي والدروع البلاستيكية، بالإضافة إلى قوات التأمين من الخارج وحماية ظهر القوات فوق أسطح البنايات والشوارع المحيطة وتتولاها فرقة مكافحة الشعب ويتم تسليحها بالرصاص المطاطي، بالإضافة إلى قوات تأمين مؤخرة قوات مكافحة الشغب ويتم تسليحها بالخرطوش.

...وأجلاً ... أم عاجلاً سينفض اعتصامي رابعة والنهضة وقبل حلول عيد الفطر 

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.