Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: جبهة مناهضة الأخونة: 160 ألف من التنظيم تم تعيينهم منذ تولي "مرسي" الحكم.. والدولة لم تواجه ملف الأخونة حتى الآن

Sunday, August 11, 2013

جبهة مناهضة الأخونة: 160 ألف من التنظيم تم تعيينهم منذ تولي "مرسي" الحكم.. والدولة لم تواجه ملف الأخونة حتى الآن


جبهة مناهضة الأخونة: 160 ألف من التنظيم تم تعيينهم منذ تولي "مرسي" الحكم.. والدولة لم تواجه ملف الأخونة حتى الآن

كشف محمد سعد خير الله المسئول الإعلامى عن الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر عن أن الجبهة لديها إحصائيات دقيقة توضح وجود ما يقرب من 160 ألفاً من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين يشغلون مناصب في الجهاز الإداري والتنفيذي للدولة لم تمتد إليهم أيدي التطهير منذ 30 يونيو حتى الآن.

وأوضح خير الله خلال تصريحات خاصة أن الإحصائيات التي قامت الجبهة بإعدادها تمتاز بالدقة الشديدة لافتاً إلى أنه كان لديهم أعضاء بجميع المؤسسات والوزارات في الدولة تخبرهم في حال تم تعيين أعضاء جدد بها وكانوا بدورهم يدرسون تاريخه لبيان ما إذا كان ينتمي إلى جماعة الإخوان من عدمه.

وأشار خير الله إلى أنهم تقدموا بطلب عاجل منذ يوم 7 يوليو الماضي إلى الرئيس المؤقت لمصر عدلي منصور طالبوا فيه لقاءه لوضع الملف الذي أعدته الجبهة حول أخونة مؤسسات الدولة بين يديه ليكون أحد أولوياته ولكنه حتى الآن لم يوافق على طلب اللقاء.

وأبدى خير الله تعجبه من عدم طرح ملف أخونة مؤسسات الدولة وتطهيرها حتى الآن مؤكداً أن ذلك يثير علامة استفهام كبيرة لديهم حول وجود نوايا حقيقية لدى الحكومة للتطهير.

وعن رؤية الجبهة لكيفية التعامل مع ملف الأخونة أكد خير الله أنهم يرون ضرورة تشكيل لجنة من جانب رئيس الجمهورية لها كامل الصلاحيات تعيد بدورها الجهاز التنفيذي للدولة إلى ما كان عليه قبل تولي مرسي الرئاسة بعد عزل جميع من تم تعيينهم من الجماعة بدون وجه حق.

وأوضح خير الله أن التطهير المقصود لا يهدف لحرمان أعضاء الجماعة من وظائفهم العادية سواء كأساتذة جامعات أو خلافه مشيراً إلى أن الهدف هو إبعادهم عن المناصب السياسية والتنفيذية التي عينوا فيها بعد تولي المعزول محمد مرسي منصبه السابق...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.