Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: على طريقة "بن لادن"..البلتاجى قبل "30 أغسطس": "أبكي فرحا واستبشارا بنصر الله ووعده"

Thursday, August 29, 2013

على طريقة "بن لادن"..البلتاجى قبل "30 أغسطس": "أبكي فرحا واستبشارا بنصر الله ووعده"


على طريقة بن لادن، بثت قناة الجزيرة مباشر مصر فيديو جديد للقيادى الإخوانى محمد البلتاجى، قال فيها أننا نضحى من أجل قضايا الأمة وليس لأي مصلحة شخصية.

وأشار البلتاجى، خلال كلمته، قائلا: "أذكركم أن اليأس ليس من شيم المؤمنين بل الثقة بنصر الله تعالى في الدنيا والآخرة"، مؤكدا أن جميع مؤسسات الدولة الآن تعمل ضد الثورة.

وأضاف البلتاجى أن معارضو الانقلاب العسكرى قضيتهم عادلة، مشيرا أنهم حاصروا رابعة إعلاميا وفضوها بالقوة، قائلا:"يشاء الله أن تكون رابعة في كل بلاد العالم ولغة جديدة ورمزا للحرية ، بعد فض الاعتصام بها بالقوة وبعد حصارها اعلاميا".

وتابع قائلا: "أبشركم وأبشر جميع العاملين لنصرة الحق والعدل أن الرئيس محمد مرسي الرجل الصالح سعى لمنع أحداث الفرقة وإفشاله، خرجت الجموع في أنحاء العالم كله تدعو له وتؤيده"، 

مضيفا قوله: "سعى الانقلابيين جاهدين لتشويه صورة الرئيس محمد مرسي".

وأشار قائلا: "أسماء أرادوا أن يخرسوا صوتها ويقتلوها بالرصاص.. شاء الله أن ترفع صور أسماء في ميادين العالم ويهتفون لها، وفي المسجد الأقصى صلوا عليها الجنازة ، مما يبشر أن ما يريده الله هو الكائن".

وقال البلتاجى لأنصاره، قائلا: "أبكي فرحا واستبشارا بنصر الله ووعده"، خاتما كلمته بالقول: "كونوا على يقين بنصر الله وتوكلوا على الله واصبروا وصابروا ورابطوا واتقو الله".

يأتى ذلك قبل مظاهرات 30 أغسطس التى دعت لها جماعة الإخوان المسلمين...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.