Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: هـــــام تقرير أمريكي : هل يصبح " السيسي " الأقوى في العالم العربي؟

Thursday, August 1, 2013

هـــــام تقرير أمريكي : هل يصبح " السيسي " الأقوى في العالم العربي؟


قالت "سي بي اس" التليفزيونية الأمريكية، إن الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والانتاج الحربي أنه أكثر الشخصيات شهرة في مصر، ويعتبره الكثيرين منقذ البلاد، الذي قام بتخليصها من المعزول محمد مرسي.
وأضافت الشبكة، أن السيسي أصبح مشهورًا للدرجة التي جعلت البعض، يتساءل إذا كان يستعد ليصبح الرجل العسكري القادم في العالم العربي؟، وبالرغم من أنه يزعم أنه قدم السلطة إلى حكومة مدنية إلا أن شعبيته أثارت تساؤلات بشأن طموحاته السياسية.
ومن جانبه أكد اللواء سامح سيف اليزل الخبير العسكري، أن السيسي أخبره بشكل شخصي أنه لن يترشح للرئاسة " لن يتدخل على الإطلاق .. ولن يشارك في الانتخابات الرئاسية".
ويري سيف اليزل بعد قرار فض الاعتصام، إن الأمر إذا أصبح دمويا سيكون خطأ الإخوان، وليس السيسي.
وأكد الخبير العسكري عدم اعتقاده بأنه يمكن حل الأمور بشكل سلمي، موضحًا أنه وفقًا للوضع الحالي وعقلية جماعة الإخوان التي يعرفها جيدًا فهم يريدون تصعيد الأمور، و "يريدون مزيدًا من الدماء".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.