Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: "الإخوان": لا نتحفظ على مبادرات التهدئة.. وبدء العصيان المدني ومسيرة للاتحادية غدا

Thursday, August 29, 2013

"الإخوان": لا نتحفظ على مبادرات التهدئة.. وبدء العصيان المدني ومسيرة للاتحادية غدا

"التحالف" يشيد بالجهد الذي يقوم به المصريون بالخارج وشركاء وأحرار العالم
قال تحالف دعم الشرعية، إنه "لا يتحفظ على مبادرات التهدئة التي يقوم بها وسطاء؛ حقنا للدماء على ألا تتنكر لإرادة الشعب صاحب الثورة وصاحب السيادة الحقيقية، وأن تستهدف الحفاظ على حقوق الشهداء، مشيرا إلى أنه سيبدأ العصيان المدني غدا، واعتبر التحالف في بيان له، أن ما تشهده مصر الآن، ثورة شعبية بكل ما تعنيه الكلمة لاسترداد ثورة 25 يناير المجيدة من براثن الانقلاب"، مطالبا بتقديم كل من أجرم في حق الشعب للعدالة، والسعي لإجراء تحقيق دولي في جرائم الحرب التي ارتكبت وما صاحبها من استخدام للغازات السامة.

ودعا البيان؛ للإفراج الفوري عن كافة المعتقلين والكف عن الملاحقة الأمنية وما اعتبره تلفيق الاتهامات للرافضين للانقلاب واختطاف الرهائن من أبناء وأهالي قيادات الإخوان المسلمين وملاحقة النساء أمنيا، فيما اعتبره تجاوز غير مسبوق للممارسات الأمنية القمعية.

وأشاد التحالف بالجهد الذي يقوم به المصريون بالخارج وشركاء وأحرار العالم أجمع، مشيرا إلى أن مناخ الكراهية والانقسام المجتمعي الحاد والذي يهدد بتفكيك وتقسيم المجتمع المصري لا يصلح بأي حال من الأحوال لكتابة أو تعديل الدستور، معتبر أن هذه التعديلات تعيد إنتاج نظام سياسي فاسد من خلال انتخاب البرلمان بالنظام الفردي، الذي يقوم على سطوة المال والبلطجة ويضعف النظام الحزبي، وتضع التعديلات القوات المسلحة والقضاء فوق الدستور بجعل ميزانياتهما رقما وحيدا غير قابل للرقابة من البرلمان.

وأدان البيان، الجرائم والمجازر التي ارتكبت بحق الشعب السوري الشقيق وثورته من قبل النظام الحاكم، وبنفس القدر يدين التحالف أي تدخل أجنبي وعسكري في الشأن السوري بما يفتح بابا واسعا لتقسيم المنطقة لصالح الحلف الصهيوني الأمريكي، وبما يهدد الأمن القومي ويضربه في مقتل.

وقال شباب ضد الانقلاب، إنهم سينظمون مسيرة من مسجد يوسف الصحابي إلى قصر الاتحادية، عقب صلاة الجمعة غدا، وسيبدأون العصيان المدني والامتناع عن التعامل مع ما أسموه السلطة الانقلابية وسحب أرصدتهم من البنوك.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.